المنوعات

الهام شاهين ترد على الانتقادات التي طالتها لزيارة سورية

31.08.2019 | 20:27

ردت الفنانة المصرية الهام شاهين على الانتقادات التي طالتها بسبب قيامها مع مجموعة من الفنانين المصريين بزيارة سورية، مضيفة أن "مصر وسوريا شعب واحد ولن ينفصلوا".

وقالت شاهين في مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب على قناة MBC مصر"أنها لا تتابع مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك لم تشاهد الانتقادات". وأشارت الى أنها والفنانين الذين حضروا معها توجهوا بكل الحب للشعب السوري.

واعتبرت شاهين أن الجيش السوري يمثل الشعب، واستطاع مواجهة "الإرهاب" والتغلب عليه، وتابعت"أما الجهة الأخرى اللتي يحاربوها فهم من جنسيات عديدة مايثبت أنهم مرتزقة مأجورين".

 

وأكدت الممثلة المصرية أنها المرة الأكثر التي تحس بعودة الحياة الطبيعية الى سورية ، مشيرة الى أن افتتاح معرض دمشق الدولي بمشاركة 50 دولة دليل اضافي على تعافي سورية.

وكانت شاهين قد وصلت الى دمشق برفقة وفد مصري يضم مجموعة من الفنانين على غرار صفية العمري ومحمود حميدة وعفاف راضي للمشاركة بعدد من الفعاليات الفنية على هامش الدورة 61 لمعرض دمشق الدولي.

وقامت شاهين بعدة زيارات لسورية في الأعوام الماضية برفقة عدد من الفنانين المصريين مثل هاني شاكر وفاروق الفيشاوي ومحمد صبحي وغيرهم.

يشار الى معرض دمشق الدولي عاد الى الساحة في عام 2017 بعد انقطاع دام 5 سنوات نتيجة الأوضاع الأمنية في سوريا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.