المنوعات

ظن أنها نائمة.. بولندي قاد سيارته لمدة ساعتين دون علمه بموت زوجته إلى جانبه

04.02.2019 | 22:25

قاد رجل بولندي سيارته نحو ألمانيا دون ملاحظة أن زوجته النائمة في المقعد المجاور كانت في الحقيقة قد لفظت أنفاسها الأخيرة قبل ساعتين، فيما بدأت الشرطة تحقيقاتها حول الحادثة المأساوية.

وذكر موقع "dw"، نقلاً عن صحيفة "دويتشه فيله" أن السائق البولندي طلب - وهو في قمة القلق- من العاملين في إحدى محطات الوقود بمنطقة فولفسلاكه-فيست الاتصال بالطوارئ لأن زوجته لا تتحرك ولا تبدي أي استجابة.

وعند قدوم رجال الإسعاف لم يكن بوسعهم إلا تأكيد موت زوجة الرجل الذي أوضح للشرطة أنه عبر الحدود بين بولندا وألمانيا قبل نحو ساعتين وأن زوجته بعد ذلك اعتدلت في جلستها لرغبتها في أخذ قسط من النوم. وحين توقف في محطة الوقود أخذ قسط من الراحة لاحظ أن زوجته لا تستجيب لندائه.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وبحسب الشرطة فإن الزوجة المتوفاة كانت تبلغ الخمسين من العمر وهي مولودة في بولندا، و لم تتوصل الشرطة إلى سبب الوفاة إلا أنه تم ملاحظة وجود أدوية لعلاج السرطان في السيارة مايرجح إصابتها بهذا المرض.

 ويشار إلى أن التحقيقات الجنائية حاليا ماتزال مستمرة للكشف عن سبب الوفاة المفاجئ للزوجة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.