أخبار العالم

حزب الله يعلن استهداف مواقع إسرائيلية بالأسلحة المباشرة

16.10.2023 | 19:43


أعلن "حزب الله" اللبناني، اليوم الاثنين، عن استهداف خمسة مواقع إسرائيلية بالأسلحة المباشرة، مؤكداً تحقيق إصابات فيها.

وبحسب البيان، فقد استهدفت قوات "حزب الله" كاميرات المراقبة وأجهزة التعقب والرصد في موقع "الجرداح" الإسرائيلي في القطاع الغريي جنوب لبنان.

وأصدر "حزب الله" اللبناني مساء اليوم الاثنين بياناً آخر، أكد فيه مهاجمة موقع "الضهيرة" الإسرائيلي واستهداف دبابة عند مدخله بالصواريخ ‏المُوجّهة وإصابتها بشكل مباشرة.

بدورها، أكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، أنه تم إطلاق النار على الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية فيما ردت مدفعية الجيش بالقذائف على إطلاق النار.

وبدأ التوتر على الحدود بين لبنان وإسرائيل منذ إطلاق "حماس" عملية "طوفان الأقصى" السبت الماضي،  فيما أعلن "حزب الله" مقتل 3 من عناصره جراء قصف إسرائيلي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.