أخبار الرياضة

عقدة دوري الأبطال تجبر يوفنتوس على إقالة أليغري .. رغم فوزه بلقب الدوري 5 مرات توالياً

بوفنتوس

18.05.2019 | 19:29

 اعتبر مدرب يوفنتوس الايطالي ماسيميليانو اليغري بان الوقت قد حان للانفصال بافضل طريقة ممكنة بعد قرار ناديه التخلي عن خدماته بعد خمس سنوات قضاها مع فريق "السيدة العجوز".

وقال اليغري في مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس النادي اندريا انييلي "لقد تحدثنا وتناقشنا، وكل واحد منا لديه رأيه في ما يتعلق بالمستقبل وما يجب القيام به من اجل يوفنتوس. لقد ارتاى النادي بانه من الافضل بان الا استمر مدربا".

واضاف "اعيش هذه اللحظة بكل صفاء. في الحياة ثمة لحظات فراق. لقد حان الوقت للانفصال بافضل طريقة ممكنة".

وبقي اليغري غامضا عندما سئل عن مستقبله بقوله "لا ادري اي شيء. سنرى. ربما الراحة تكون امرا جيدا بالنسبة الي. لكن ايضا ربما اشعر بالرغبة بالعودة في 15 تموز. الامر يتعلق بي بما سيحصل. يتعين علي ان ادرس الامور التي ستعرض علي".

اما رئيس النادي فأكد بانه هو من اتخذ قرار عدم الاستمرار مع اليغري الذي قاد فريقه الى اللقب المحلي خمس مرات تواليا بالاضافة الى احرازه كأس ايطاليا اربع مرات من دون ان يتمكن من احراز دوري ابطال اوروبا.

وتابع "كوني رئيس مؤسسة يتعين علي معرفة اتخاذ القرارات في الوقت المناسب. المستقبل وحده سيحكم اذا كان قرارا صائبا من عدمه... تاريخ النادي اكبر من تاريخ اي شخص".

وسواء كان رحيل أليغري عن تدريب يوفنتوس تحت اسم الإقالة أو الانفصال بالتراضي إلا أنّه سلّط الضوء على سياسات الأندية الكبرى مع مدربيها وطموحاتها في المنافسات المحلية والأوروبية، فرحيل أليغري هو الأول لكنه قد لا يكون الأخير.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.