علوم وتكنولوجيا

3 ميزات تسهل عليك الاستفادة من متجر "بلاي ستور".. تعرف إليها!

14.09.2018 | 02:04

قدمت شركة "غوغل" عدة ميزات جديدة في متجر التطبيقات التابع لها "بلاي ستور"، تتيح للمستخدمين تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من المتجر.

ومن أبرز المميزات التي قد لا يعرف الكثير من المستخدمين بوجودها على متجر التطبيقات:

- تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني

رغم أنه ليس جميع التطبيقات والألعاب متاحة على متجر "بلاي ستور" بشكل مجانى، إلا أن هناك تطبيقات مدفوعة ولكن بأسعار رمزية، إلا أن متجر جوجل يضم قسم بعنوان "Apps on sale" وهو يتضمن مجموعة كبيرة من التطبيقات المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها مجانًا 100% لفترة محدودة قد تكون يوم أو أسبوع على الأكثر.

- تجربة التطبيقات والألعاب قبل تحميلها

كما وفر متجر جوجل ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تجربة الألعاب والتطبيقات قبل تحميلها، فيما يعرف بـ Instant Apps، والتي تتيح للمستخدمين معرفة كيفية الاستخدام وإلقاء نظرة سريعة على المزايا للتأكد مما إذا كانت تناسب احتياجات المستخدمين أم لا، وهل تستحق التحميل أم لا.

- تحميل التطبيقات عبر الواي فاي فقط

كما يوفر المتجر خيار أخر يتيح للمستخدمين تحميل التطبيقات أو تحديثاتها عبر الواي فاي فقط، بدلا من تحميلها عبر باقة الإنترنت، وهو الأمر الذى يؤدى لنفاذ باقة الإنترنت في النهاية.

سيريانيوز


TAG:

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.

شاهد - صور أقمار صناعية إسرائيلية تكشف المواقع المستهدفة في غارات اللاذقية ومطار دمشق

كشفت صور أقمار صناعية نُشرت مساء الأربعاء حجم الدمار الذي أحدثته الضربات الجوية الإسرائيلية على مدينة اللاذقية الساحلية السورية بالإضافة إلى ضربة أخرى نُسبت إلى إسرائيل في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي

جنبلاط يؤكد رفضه لزيارة سوريا

جدد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" اللبناني وليد جنبلاط موقفه المناهض للنظام السوري، معرباً عن رفضه أن يقوم وزراء من حزبه بزيارة إلى سوريا، وذلك رداً على أنباء صحفية تحدثت عن تغيير في موقفه من النظام.

إغلاق مؤقت لجسر وشارع رئيسي في دمشق

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق جزئي لجسر فيكتوريا الواقع وسط دمشق، اعتباراً من غد الجمعة، لمدة 20 يوماً، كما قررت إغلاق شارع فارس الخوري، بسبب أعمال الصيانة.