علوم وتكنولوجيا

3 ميزات تسهل عليك الاستفادة من متجر "بلاي ستور".. تعرف إليها!

14.09.2018 | 02:04

قدمت شركة "غوغل" عدة ميزات جديدة في متجر التطبيقات التابع لها "بلاي ستور"، تتيح للمستخدمين تحقيق أكبر قدر من الاستفادة من المتجر.

ومن أبرز المميزات التي قد لا يعرف الكثير من المستخدمين بوجودها على متجر التطبيقات:

- تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني

رغم أنه ليس جميع التطبيقات والألعاب متاحة على متجر "بلاي ستور" بشكل مجانى، إلا أن هناك تطبيقات مدفوعة ولكن بأسعار رمزية، إلا أن متجر جوجل يضم قسم بعنوان "Apps on sale" وهو يتضمن مجموعة كبيرة من التطبيقات المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها مجانًا 100% لفترة محدودة قد تكون يوم أو أسبوع على الأكثر.

- تجربة التطبيقات والألعاب قبل تحميلها

كما وفر متجر جوجل ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تجربة الألعاب والتطبيقات قبل تحميلها، فيما يعرف بـ Instant Apps، والتي تتيح للمستخدمين معرفة كيفية الاستخدام وإلقاء نظرة سريعة على المزايا للتأكد مما إذا كانت تناسب احتياجات المستخدمين أم لا، وهل تستحق التحميل أم لا.

- تحميل التطبيقات عبر الواي فاي فقط

كما يوفر المتجر خيار أخر يتيح للمستخدمين تحميل التطبيقات أو تحديثاتها عبر الواي فاي فقط، بدلا من تحميلها عبر باقة الإنترنت، وهو الأمر الذى يؤدى لنفاذ باقة الإنترنت في النهاية.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.