المنوعات

سعد لمجرد يحقق 3 ملايين مشاهدة في أقل من يومين

المغني المغربي سعد لمجرد

11.07.2016 | 07:16

نجحت أحدث أغنية مصورة للمغني المغربي سعد لمجرد نسبة مشاهدة مرتفعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت وجذبت نحو 3 ملايين من مستخدمي يوتيوب خلال أقل من يومين بعد أن أداها بمشاركة والديه وجمهوره بأنحاء العالم.

وذكرت وكالة "رويترز" للأنباء أن لمجرد قدم أغنية (أنا ماشي ساهل) من تأليف سمير الموجاري لأول مرة في حفلة بالدورة 15 لمهرجان موازين إيقاعات العالم في المغرب نهاية أيار الماضي.

 

وطرح لمجرد تصوير أغنيته في الثامن من تموز عبر قناته الرسمية على يوتيوب محققا 2827045 مشاهدة حتى ظهر الأحد.

 

واعتمد لمجرد في تصوير الأغنية ومدتها ثلاث دقائق و39 ثانية على دمج مقاطع فيديو للجمهور وهو يردد الأغنية مع أداء لمجرد. وكان لمجرد طلب من معجبيه عبر صفحته الرسمية على فيسبوك الشهر الماضي تسجيل مقاطع "سيلفي" لأنفسهم وهم يرددون الأغنية.

 

ويظهر في الأغنية المصورة بالأبيض والأسود المطرب البشير عبدو والممثلة نزهة الركراكي والدا لمجرد وهما يرددان بعض مقاطع الأغنية كما ظهر بها الممثل الكوميدي المغربي جاد المالح.

 

وكتب لمجرد في مقدمة الأغنية كلمة إلى جمهوره "أشكركم على تفاعلكم ... توصلنا بكم هائل من الفيديوهات مقدرناش ندمجو الكل لهذا تحية حب واحترام مني لكم جميعا واحد باسمه."

 

وحقق المغني الشاب (31 عاما) نجاحا سريعا من خلال أغان مثل "إنتي" و"المعلم" حظيت بمشاهدات عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.