المنوعات

سيرينا ويليامز.. تروج لتطبيق "مواعدة" تأخذ فيه المرأة زمام المبادرة..

03.01.2019 | 21:21

ستبدأ نجمة التنس سيرينا ويليامز في وقت قريب الترويج لتطبيق مواعدة "يعزز قوة المرأة" من خلال أخذها زمام المبادرة على كل الأصعدة في حملة تحمل شعار "الكرة في ملعبها".

وأفادت وكالة "رويترز" أن النجمة ويليامز ستكون الوجه الإعلاني لتطبيق بامبل "Bamble" للتواصل الاجتماعي المقرر  إطلاقه في وقت قريب.

وسيتم ذلك ضمن حملة ترويجية، تحت شعار "الكرة في ملعبها"، تستمر لمدة عام تهدف إلى "تعزيز قوة النساء" وتشجيعها، وفقاً لما ذكرته ويليامز لـ"رويترز".

وقالت صاحبة تطبيق المواعدة وتني وولف لصحيفة "لندن" المسائية، أن مايميز  تطبيق "بامبل" للمواعدة، الذي أطلق عام 2014، أنه يضع زمام المبادرة بيد المرأة لاختيار الرجل المناسب لها للحديث والتواصل عبر التطبيق.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وصممت وولف "أداة نسوية" للمواعدة لأن النساء في العادة يترددن قبيل بدء محادثة إلكترونية مع رجل غريب كي لا يظهرن وكأنهن لاهثات وراء الحديث مع رجل، في حين أنه لا خيار للمرأة سوى القيام بذلك على تطبيق "بامبل".

وأضافت أن الرجال الموجودين على التطبيق موافقون على هذه الفكرة وبالتالي لن تصدر أي أحكام مسبقة على النساء بسبب البدء بالحديث مع الرجال.

وسيكون دور ويليامز حث النساء على أخذ الخطوة الأولى ليس فقط في مجال المواعدة وإنما في كل مناحي الحياة.

بدورها قالت نجمة التنس "كنساء، علّمنا المجتمع أن نستريح، وألا نكون أول من يتحدث. نريد الآن أن نعكس هذا الوضع"، مضيفةً "نريد أن يعرف الناس أننا لسا خائفين. لم نعد نرغب في أن نرتعد خوفا. نريد الوقوف".

كما أن التطبيق سيطلق خصائص جديدة تساعد النساء على إيجاد أصدقاء وبناء شبكات تواصل في مجال العمل، إلى جانب المواعدة العاطفية.

ومن المقرر، أن تنطلق هذه الحملة مع بطولة "سوبر بول" السنوية لكرة القدم الأمريكية التي تبدأ هذا العام يوم 3 شباط المقبل، ومن المتوقع أن تحظى بمشاهدة تلفزيونية هائلة.

وعن سبب اختيار بطولة "سوبر بول" كموعد للحملة، قالت ويليامز "نريد إثارة ضجة وهذا أفضل مكان لأكبر ضجة".

ويُعد تطبيق "بامبل" واحد من عدة تطبيقات مواعدة شهيرة، ولكل تطبيق سمة تميزه عن غيره فهناك تطبيقات لمواعدة الأشخاص فوق سن الخمسين، وأخرى للمواعدة بين المثليين، أو مواعدة مشاهير، أو أشخاص من ذات الحي، أو أثرياء أو تطبيقات لعلاقات عابرة فقط.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

اقالة محافظ نينوى بعد حادثة غرق العبارة

قرر البرلمان العراقي يوم الأحد إقالة محافظ نينوى نوفل العاكوب ونائبيه على خلفية حادثة غرق العبارة في الموصل ماأسفر عن مقتل نحو 100 شخصا على الأقل،فضلا عن اعتداء الموكب المرافق له على المواطنين الغاضبين بشأن الحادثة.