انجلينا جولي وليدي غاغا تستعدان للقيام برحلة الى الفضاء

انجلينا جولي

30.10.2017 | 20:55

تستعد النجمتان أنجلينا جولي وليدي غاغا للقيام برحلة فضائية بعد سبعة أشهر على متن مركبة فضائية صممتها شركة "فيرجين جالاكتيك".

وذكرت وسائل اعلام  ان موقع "لينتا رو" الروسي نقل عن المنظم للرحلة  الملياردير البريطاني "ريتشارد برانسون" في حديث له خلال منتدى Global Synergy في نيويورك  قوله, إن " المركبة تمر حاليا عبر الاختبارات النهائية، وستنجز بعد 3-4 أشهر رحلة شبه مدارية، ومن ثم سيتوجه على متنها مع العالم الفيزيائي البريطاني ستيفن هوكينغ إلى الفضاء".

والمركبة الفضائية، مصممة للقيام برحلات سياحية فضائية على ارتفاع يصل إلى 100 كم، في حدود المجال الجوي للأرض مع الفضاء الكوني، ولكن بدون العبور إلى المدار الكوني للأرض، وستبلغ تكاليف رحلة كل راكب (وعددهم 6) حوالي 200 ألف دولار، وحتى الآن تم تسجيل حجوزات لحوالي 800 شخص، بمن فيهم الممثلة أنجلينا جولي والمطربة ليدي جاجا.

وسبق ان تم الاعلان عن تنظيم رحلة الفضاء عام 2013 حيث اعلن كل من النجم جاستين بيير وبراد بيت وانجلينا جولي وليوناردوا دي كابريو عن المشاركة فيها .

 

سيريانيوز

 

 

 

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.