المنوعات

سلمى حايك تتهم هارفي واينستين بالتحرش بها وتصفه بـ" الوحش"

سلمى حايك

15.12.2017 | 15:27

 

اتهمت النجمة المكسيكية سلمى حايك المنتج الامريكي هارفي واينستين بالتحرش الجنسي بها،  واصفتا اياه "بالوحش"،  لتنضم بهذا الاتهام الى قائمة نساء هوليوود اللاتي اتهمنه بسوء السلوك الجنسي.

 

وقالت حايك في مقال نشر بصحيفة (نيويورك تايمز)  ان "هارفي ظل لسنوات وحشاً يرعبني"، مشيرة الى ان "كشف أخريات عن تجاربهن مع واينستين ألهمها للحديث عما مرت به".

 

وركّزت حايك في حديثها للصحيفة على الفترة التي أدت خلالها بطولة فيلم (فريدا) في عام 2002، قائلة  أنها "كانت سعيدة لحصولها على فرصة العمل مع واينستين وشركة (ميراماكس) التي كان يملكها حينئذ، لكن الأمر انتهى بصدها لتقرب الأخير جنسياً إليها أكثر من مرة".

 

ونفت  المتحدثة باسم "واينستين"، هولي بيرد هذا الاتهام في بيان قائلة ان "واينستين يعتبر سلمى حايك إحدى ممثلات الصف الأول واختارها للمشاركة في عدد من أفلامه وشعر بفخر كبير عندما رشحت لجائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في (فريدا) وما زال يدعم عملها".

 

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" نشرت في تشرين الثاني، تحقيقا عن مجموعة من الاتهامات الموجهة لمؤسس الشركة "هارفي واينستين" بالتحرش والاغتصاب والاعتداء على حوالي أكثر من 30 امرأة، منهم نجمات من هوليوود امثال انجلينا جولي، وجوينيث بالترو، وآشلي جاد، وروز مكجوان.

 

وتعتبر سلمى أول ممثلة مكسيكية تنضم لنجوم هوليود بعد دورها الجرئ في فيلم (Dolores Del Rio) ، واختيرت سلمى في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.