أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يسحق ليستر سيتي بطل الدوري الانكليزي برباعية بيضاء بكأس الأبطال

باريس يان جيرمان

01.08.2016 | 14:59

ضرب باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، شباك ليستر سيتي، بطل الدوري الإنكليزي، برباعية نظيفة في ملعب ستاب هاب سنتر في مدينة كارسون الأميركية وذلك ضمن مسابقة كأس الأبطال الدولية الودية.

وسجل رباعية الفريق الباريسي كل من الأوروغوياني إيدينسون كافاني من ركلة جزاء (26) ونانيتامو ايكوني (45) والبرازيلي لوكاس مورا (64) وأودسون إدوارد (90).

وتميز بطل الدوري الفرنسي في الجولة الأميركية بتحقيقه الفوز على انتر ميلان الإيطالي بثلاثية مقابل هدف وحيد وعلى ريال مدريد الإسباني بذات النتيجة فكان خط هجوم أمراء باريس ثقيلاً على منافسيه.

وسجل باريس سان جيرمان في 3 مباريات، 10 أهداف فيما تكبدت شباكه هدفين فقط.

ودفع المدرب الإسباني أوناي إيمري بكافاني والأرجنتينيين أنخل دي ماريا وخافيير باستوري في التشكيلة الأساسية، لكن نجم إيكوني (18 ربيعاً) سطع داخل المستطيل الأخضر، حيث تسبب بركلة الجزاء التي جاء منها هدف سان جيرمان الأول، قبل أن يسدد كرة هوائية تهادت شباك كتيبة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

وأثبت الحارس الفرنسي ألفونس إريولا براعته في الزود عن عرين سان جيرمان، إذ تصدى لعدة محاولات للاعبي ليستر، منها ركلة حرة للنجم الجزائري رياض محرز (31).

وبعد مرور ساعة على بداية اللقاء، أجرى إيمري 6 تبديلات، حيث أخرج ثلاثي خط المقدمة، ودفع بالوافدين الجديدين الفرنسي حاتم بن عرفة والبولندي غريغور كريتشوفياك.

وكان ظنّ المدير الفني الإسباني في محله، إذ تمكن الجناح لوكاس مورا من إضافة الهدف الثالث (65)، قبل أن يختتم أودسون إدوارد مهرجان الأهداف (90).

وتترقب جماهير سان جيرمان بحذر موقعة ليون ضمن مسابقة كأس الأبطال الفرنسية في 6 آب، والأمل يحدوهم بأن يستهل الفريق موسمه الكروي بأبهى صورة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.