المنوعات

محمد حماقي يخضع لعمل جراحي مستعجل

28.02.2019 | 21:46

خضع الفنان المصري محمد حماقي لعملية جراحية في قدمه اليسرى، بأحد مستشفيات مصر ، يوم الأربعاء،  بعدما أصيبت بكسر خلال لعب كرة القدم منذ أيام.

ونشرت صفحة الفنان حماقي على "فيسبوك" الأربعاء، صورة للفنان بعد الإصابة و قبيل خضوعه للعملية الجراحية تُظهر حماقي و هو يجلس على مقعد وإحدى قدميه مصابة تحيط بها جبيرة طبية .. و تم إرفاق الصورة بتعليق مفاده: " دعواتكم بالشفاء للفنان محمد حماقي، وإنه يقوم من العملية بالسلامة".

 وجاء الإجراء الجراحي على إثر إصابته بكسر مضاعف في قدمه جراء لعبه كرة القدم، وهو ما رأى الطبيب المعالج ضرورة التدخل الجراحي ووضع قدمه في جبيرة حتى لا تتفاقم الإصابة لحين إجراء الجراحة.

وخلال العملية الجراحية استلزمت حالته الصحية تركيب شريحة و6 مسامير في قدمه، كما ألزمه الأطباء بالراحة التامة في الفترة المقبلة.. وحالياً حالته مستقرة ، ومن المقرر بعد أن يتعافى تماما أن يجري بعض جلسات العلاج الطبيعي ليستأنف نشاطه بعدها من جديد.

وقال مصدر مقرب من حماقي، لوسائل إعلامية أنه "سوف يضطر إلى إيقاف نشاطه فترة لا تقل عن شهرين بحسب أوامر الطبيب وهو ما سوف يؤدي إلى تأجيل كل ارتباطاته الفنية خلال الفترة المقبلة".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


 كما أكد المصدر أن حماقي "سوف يؤجل التحضيرات الخاصة بالفيلم الذي سوف يخوض به البطولة السينمائية الأولى له والذي كان ينوي إعلان الخطوات الخاصة به في وقت قريب، لكن الحادث تسبب في تأجيل المشروع لحين تعافي حماقي".

يذكر أن محمد حماقي طرح في 24 كانون الثاني الماضي 2019، أحدث ألبوماته الغنائية الذي حمل اسم "كل يوم من ده" الذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب 4 سنوات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.