أحلام تشعل تويتر اللبنانيين بعد وصفهم "بالشحاتين" وبياعين الفلافل"

25.03.2016 | 00:56

أثارت الفنانة أحلام عاصفة من الانتقادات  على موقع تويتر يوم الخميس، وصلت إلى المطالبة بمنعها من دخول لبنان وذلك رداً على تغريدة أعادت نشرها وصفت فيها اللبنانيين بأنهم "بياعين فلافل".

وكانت أحلام قد نشرت قبل ساعات فيديو لشخص يلقي شعراً باللهجة الإماراتية قائلاً: "يامعلم قوم سويلنا فلافل.. مابقى إلا انت من يضحك علينا"  وكتبت: "هذا فيديو ضد من أساءوا لتاج راسهم الملكة من بعض شحاتين الإعلام اللبناني".

 

ويبدو أن احلام توجه كلامها إلى الممثل "عادل كرم" الذي خصص في برنامجه "هيدا حكي" قبل يومين فقرة كاملة تسخر من أحلام واصفاً إياها بصاحبة أعلى احتياطي ذهب في الوطن العربي، وساخراً من جمهورها "الحلوميين" مشبهاً إياهم بجبنة الحلوم الشهيرة في لبنان.

وبدوره نشر حساب التطبيق الموسيقي الشهير "اغاني" صورة أحلام مع عبارة: "أحلام بتتطاول على اللبنانيين وبتوصفن ببياعين الفلافل! فهل في داعي نذكّرا مين نحنا وشو تعلّمت عنّا؟" ، لتتابع أحلام بدورها تصعيد الموقف وترد قائلة:  "وانا بقول للشحاتين بدل ما يتكلموا عن رأسهم الملكه خل يلموا الزباله اللي ملت الشوارع كنوع من الوطنية".

 

وأثارت تغريدة أحلام الأخيرة كثيراً من ردود الفعل، فأطلقت الإعلامية نضال الأحمدية وسم "#منع_أحلام_من_دخول_لبنان"، ليصبح الوسم الأكثر انتشاراً في لبنان. وغردت قائلة: "#منع_أحلام_من_دخول_لبنان، أرجو تفعيل الهاشتاغ فقط لندرس ردة فعل المسؤول الذي إن لم يتصرف "بحلف بأرضي أنا رح امنعها".

كما شارك المخرج ناصر فقيه (مخرج هيدا حكي) في الحملة على تويتر قائلا: "#منع_أحلام_من_دخول_لبنان صار مطلب كل لبناني عندو كرامة وعزِّة نفس... لبنان تاج راسك يا عديمة الوفا". مضيفاً : "الزبالة يلي عالطرقات رح تنشال بس الزبالة يلي مكوّم فيكي كيف بتنشال يا زبالة الزبالة ؟"

 

 

سيريا نيوز

Closed for comments.


TAG: أحلام ,

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.