المنوعات

احلام ترد على "ام بي سي" بعد قرار اقالتها من برنامج "ذا فويس" .. واصالة تتضامن معها

احلام

09.11.2017 | 22:13

ردت المطربة الإماراتية أحلام، على قرار شبكة MBC باستبدالها بالمطربة الكويتية نوال، في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائي "ذا فويس".

 

وغردت أحلام عبر حسابها على )تويتر( "MBC محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير ل احلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً".

وكانت شبكة قنوات MBC أعلنت رسمياً استبعاد أحلام لتحل نوال الكويتية بدلاً منها، وقالت عبر بيان رسمي انه : "طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي The Voice، بصيغته العربية المعروض على Mbc 1 وMbc مصر، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بديلة للفنانة أحلام".

 وأضافت القناة في بيانها: "يعمل فريق الإنتاج في Mbc حاليا، على إتمام التعديلات اللوجستية والفنية والتقنية الناجمة عن هذا التبديل".

وكانت احلام انضمت الى برنامج "ذا فويس" هذا الموسم وذلك بعد انسحاب كل من كاظم وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب .

ولم يعلن سبب انسحاب الفنانة أحلام من لجنة  البرنامج ، بعدما التحقت به، أخيرا، وكانت حاضرة في تصوير أولى حلقات الموسم الجديد.

 وكان عدد كبير من المغردون اعتبر ان استبعاد أحلام يأتي لأسباب سياسية كون زوجها قطرياً.

وفي نفس السياق، تضامنت الفنانة اصالة مع صديقتها احلام مشيرة إلى أنها سعيدة بهذا القرار ليس لابتعادها بل لتركيزها بفنها، والتفكير بأعمالها المقبلة.

ونشرت اصالة صورة لاحلام عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، وكتبت: "ولطالما باركت للعزيز احلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ ما يُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا".

وأضافت: "فنحن بالآخر بشر والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد ما بين ماراثوناته، لنأخذ نفساً نحيا به، ونعيد التوازن الإنساني لنا، وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر، لقد كنتِ بطله، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع، غامرتي وفزتي وكنتِ دائماً جديدة مندفعة طموحة ذكية، غاليتي للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد، النجاح الَّذِي حقّقتيه سيبقى ودائماً ما سيأتي هو الأجمل".

يذكر أن برنامج "ذا فويس" أو أحلى صوت، انطلق عام 2012 على قناة إم بي سي ، وتولى لجنة التحكيم فيه في مواسمه الماضية، الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين.

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.