الأخبار المحلية

مرسوم بتعيين فادي سلطي الخليل رئيسا لهيئة التخطيط والتعاون الدولي

10.08.2021 | 17:42

أصدر  الرئيس بشار الأسد الثلاثاء مرسوما بتعيين الدكتور فادي سلطي الخليل الأستاذ في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق رئيساً لهيئة التخطيط والتعاون الدولي.

ونصت المادة 3 من المرسوم الذي حمل الرقم 209 على انهاء العمل بالمرسوم  المتضمن تعيين الدكتور عماد عبد الغني الصابوني رئيساً  لهيئة التخطيط والتعاون الدولي.

وكان الأسد أصدر عام 2016، المرسوم رقم 204 القاضي، بتعيين الدكتور عماد عبد الغني الصابوني رئيسا لهيئة التخطيط والتعاون الدولي

بشار الى ان الخليل يحمل دكتوراه في الاقتصاد السياسي من جامعة كوبان الحكومية بروسيا الاتحادية وعمل أستاذاً في الاقتصاد السياسي في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق وأستاذاً في الاقتصاد والتخطيط في جامعة تشرين ورئيس قسم الاقتصاد والتخطيط في جامعة تشرين ولديه العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات علمية محكمة والدورات التدريبية والمؤتمرات والندوات والإشراف على العديد من رسائل الدكتوراه والماجستير المنجزة.


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.