أخبار الرياضة

سورية تهزم الإمارات في بداية مشوارها بدورة الألعاب الآسيوية في أندونيسيا

سورية

15.08.2018 | 14:46

استهل منتخب سورية الأولمبي مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية المقامة حاليا في أندونيسيا بفوز مستحق على نظيره الإماراتي بهدف وحيد في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي الصين وتيمور الشرقية.

وعلى ملعب جالاك هاروبات سوريانغ سجل عبد الرحمن بركات هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 52.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي إلا أن منتخبنا كان الأميز وسنحت له العديد من الفرص عبر محمود البحر ومحمد المرمور وبركات.

وفي الشوط الثاني تابع منتخبنا أفضليته التي ترجمها بهدف من رأسية بركات في الدقيقة 52 وبعد الهدف تحرك المنتخب الاماراتي لتعديل النتيجة الا ان دفاعنا ومن خلفه الحارس أحمد مدنية استطاعوا إبعاد الخطورة بينما اعتمد منتخبنا على الدفاع المركز والهجمات المرتدة.

ويواجه منتخبنا في مباراته المقبلة منتخب الصين الخميس ويختتم مبارياته في الدور الأول بلقاء منتخب تيمور الشرقية يوم العشرين من الشهر الجاري علما ان الصين فازت على تيمور الشرقية بستة أهداف نظيفة.

ووزعت المنتخبات الى 6 مجموعات تضم كل مجموعة أربعة منتخبات عدا المجموعة الأولى التي تضم 5 منتخبات ويتأهل إلى دور ال 16 أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث.

وضمت تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين أحمد مدنية وجهاد بسمار ويوسف الحموي وخالد كردغلي وأحمد الأشقر ومحمد عنيز وأحمد الأحمد وعبد الرحمن بركات ومحمد المرمور وحسين شعيب ومحمود البحر بإشراف المدرب مهند الفقير.

سيريانيوز