المنوعات

ممثل أميركي فكر بالانتحار بسبب وزنه!

بطل المسلسل الأميركي الشهير Prison Break وينتوورث ميلر

31.03.2016 | 11:51

اعترف بطل المسلسل الأميركي الشهير Prison Break وينتوورث ميلر في رسالةً حزينةً عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، في معرض رده على انتقادات التقلبات الشديدة في وزنه أنه عانى من ذلك طوال حياته، وأن الأمر دفعه إلى التفكير في الانتحار.

وأورد موقع " Hollywood Life" الأميركي أن الصورة المذكورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي في 28 آذار الجاري، ويظهر الشاب في جانب منها وهو في بنيةٍ جيدةٍ، بينما يظهر في أخرى التقطت قبل 6 سنوات بوزن زائد بشكل ملحوظ.

ولم يرد  ميلر أن يتجاهل الأمر، فردّ على كارهيه الذين يعتقدون أنه لا بأس من "سخرية البدانة Fat-Shame"، بينما هم يجهلون الظروف النفسية للشخص الذي يمر بهذه الحالة.

وقال ميلر البالغ من العمر 43 عاماً ، إنه كان يمر بمرحلة من الاكتئاب الشديد عندما التقطت هذه الصور وأنه يريد مشاركة قصته مع الجميع.

وأضاف ميلر "وجدت نفسي اليوم مادةً للتهكم على الانترنت، وليست هذه أول مرة، لكن هذه الصورة تختلف عما سبق، ففي العام 2010 كنت شبه متقاعد من العمل في التمثيل، وكنت أحاول الابتعاد عن الضواء لأكثر من سبب أولها أنني كنت أفكر بالانتحار، وفي ذلك الوقت كنت أعاني في صمت مثل كثيرين غيري".

وتابع ميلر "في العام 2010 وفي أوج انحداري في حياتي كبالغ، كنت أبحث في كل مكان عن الراحة والأنس والتشتت، وهو ما جعلني ألجأ للطعام كان من الممكن أن يكون شيء آخر مثل المخدرات أو الكحول أو الجنس، لكن الأكل كان الشيء الوحيد الذي كنت أتطلع إليه وأعتمد عليه لأمضي، ووصل الأمر إلى أن يصبح تناولي لطعامي المفضل ومشاهدة حلقة من مسلسل Top Chef أفضل ما في أيامي، وزاد وزني دون (...) اكتراث".

وعلق ميلر أنه "بالرغم من الألم الذي تحمله هذه الصور، يجب أن تكون درساً للعالم والجمهور لكيلا يحكم على أحد من مظهره الخارجي".

وميلر من مواليد العام 1972 ولد في إنكلترا، وترعرع في بروكلين بنيويورك وتخرّج من جامعة برينستون العريقة، والده أفريقي من أصول صومالية ووالدته من أصول سورية – لبنانية, وظهر في عدة أعمال تلفزيونية في أدوار صغيرة، ثم انضم لطاقم المسلسل الشهير Prison Break في العام 2005 وأصبحت لديه شعبية كبيرة خاصة لدى الشباب في العالم، ولعب فيه دور المهندس الذي يدخل إلى السجن عمداً، نفس السجن الذي سُجن فيه شقيقه المحكوم بالإعدام ظلماً، ليعمل على إخراجه وإثبات براءته.

سيريانيوز