المنوعات

النجم التركي أوزجان دينيز ينفصل عن زوجته بعد 15 شهر من عقد القران

27.06.2019 | 19:16

باشر الممثل التركي ​أوزجان دينيز​ اجراءات الطلاق من زوجته ​فايزة أتاكان​، في محكمة الأسرة بعد زواج لم يدم لأكثر من عام و3 أشهر. وذلك بعد حوالي 4 أشهر على شائعة انفصاله عنها .

وذكرت وسائل اعلام تركية أن سبب الطلاق المحتمل هو خيانة أوزجان لزوجته ، اذ اكتشفت  الأخيرة رسائل غرامية على هاتف زوجها من فتاة أخرى ، ولم يتمكن دينيز من الدفاع عن نفسه، لينتهي بهم المطاف للاتفاق على الانفصال.

 

 

فيما قالت مصادر آخرى أن فارق السن الكبير بين دينيز (48 عاما ) وفايزة أتاكان ( 27 )عاما ،وعدم قدرة الزوجين على تجاوزه أديا الى الطلاق.

وتشير الأنباء الى وجود خلافات بين دينيز وزوجته على نفقة الطلاق، بالإضافة لحضانة إبنهما الوحيد "كوزان" ، والذي لم تسمح أتاكان لدينيز برؤيته منذ إتخاذهما قرار الإنفصال.

وتطلب فايزة 15 مليون ليرة، أي مليون ليرة عن كل شهر زواج بينهما، في حين اثيرت شائعات  أن أوزجان عرض 25 مليون ليرة، مقابل الفوز بحضانة الابن.

 

يذكر أن دينيز تزوج من فايزة أتاكان في آذار من شهر 2018 ، بعد أن كانت حاملاً بابنه بشهرها الثامن .ولم يتوقع الكثير من معجباته أن يدوم زواجه من فايزة طويلاً حسب تعليقاتهم على عقد قرانه السري بعيداً عن الأضواء لظنهم بأنه عقد قرانه عليها من أجل إبنه لا من أجلها هي شخصياً بعد أن خاض مغامرات عاطفية كثيرة مع ممثلات أجمل منها،وفضل عزوبيته على الإستمرار معهن رسمياً. حيث كان متمسكا بحريته دائما

ويعد اوزجان  واحداً من اهم الممثلين والمطربين  والملحنين والمخرجين الاتراك ،  بدأ مشواره الفني باالعمل كعازف منفرد ثم انشأ فرقته الخاصة (مافي دنير)، وبعدها اصبح مغنيا وأصدر أول ألبوم له عام 1992  ، وبعدها توالت البوماته الغنائية التي وصلت الى 12 البوم  اما اولى خطواته بالتمثيل كانت عام 1997 من خلال مسلسل "كذب" ، وحقق شهرته في الوطن العربي من خلال مسلسل "ندى العمر"  بشخصية "جهاد"  ، وآخر عمل درامي عرض له  هو  مسلسل "عروس إسطنبول" .

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -