المنوعات

جيني إسبر مصابة بـ "الطاعون" في"درية خاتون 2016 رمضان"

الممثلة جيني أسبر

02.04.2016 | 11:59

نشرت الممثلة جيني أسبر صورة لها تظهرها في حالة مرضية محرجة تعاني من تشوهات في وجهها وكأنها تعرضت للتعنيف على سرير المرض جراء إصابتها بمرض الطاعون في "خاتون".

وعلقت إسبر على الصورة التي نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "درية خاتون 2016 رمضان" بمعنى أنها صورة لشخصية "درية" التي تجسدها في مسلسل خاتون الذي سيعرض في رمضان المقبل.

 

وأوضحت أسبر أن شخصية "درية" التي تؤديها في العمل الشامي تعيش مع والدها وشقيقها في مزرعة مملوكة لرجل ذي أموال كثيرة، حيث يعملون في المزرعة ويقيمون فيها، إلا أن مالك المزرعة والأراضي يعجب بها رغم أنها بعمر ابنته، ويطلب يدها للزواج فتوافق على مضض خوفاً من أن يطردها مالك المزرعة وأهلها منها حيث لن يبقى لهم مكان يقيمون فيه.

 

ولم تذكر أسبر إي تفاصيل أخرى  تاركة للجمهور التفكير بمدى إمكانية تحقق هذا الزواج وخصوصاً مع رفض شقيقها له ووقوفه إلى جانب أخته، بالإضافة إلى موقف مالك المزرعة التي يعملون فيها.

 

وأضافت أسبر أن الشخصية فيها الكثير من التحدي والتمرد "درية" مغرمة بالـ"زيبق" (معتصم النهار) إلا أنها لم تره وغرامها به من الأحاديث التي تدور حوله، ومحاربته للمحتل الفرنسي، وسنرى من خلال أحداث العمل إن كانت ستلتقي به أم لا.

 

ومسلسل "خاتون" تأليف طلال مارديني، وإخراج تامر إسحق ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم السوريين والعرب، من أبرزهم يوسف الخال، سلوم حداد، ورد الخال، ضحى الدبس، زهير رمضان، طوني عيسى، أيمن رضا، سلافة معمار.

 

وجيني إسبر اختتمت سابقاً مشاركاتها في ستة مسلسلات هي "مدرسة الحب"، و"الطواريد"، و"وجع الصمت"، و"أهل الغرام3"، و"مذنبون أبرياء".

 

سيريانيوز