المنوعات

اطلاق سراح مشروط لسعد لمجرد

سعد لمجرد

13.04.2017 | 20:54

 

أطلق القضاء الفرنسي يوم الخميس، سراح الفنان المغربي، سعد المجرد، بشكل مؤقت مع إلزامه بحمل سوار إلكتروني لتعقب تحركاته.

ونقل الموقع الرسمي للقناة الثانية المغربية عن المحامي إيريك دوبون موريتي قوله إن "المجرد غادر سجن فلوي ميروغي بعد ظهر الخميس".

وكان قاضي الحريات بفرنسا وافق على الطلب الذي تقدمت به هيئة الدفاع عن المجرد، لمغادرة السجن، والخضوع لإقامة جبرية في انتظار محاكمته.

وسبق لـ قاضي المحكمة العليا في فرنسا، ان أعلن، الثلاثاء، تأجيل إصدار حكمه النهائي في قضية لمجرد، وانتهت الجلسة دون إفصاح محاميه عن مداولات المحكمة أو إعلان الحكم، لكن قاضي التحقيق رفض إطلاق سراحه، ما دفع محاميه إلى المغادرة غاضبا.

ومن المفترض أن يقيم النجم المغربي بالشقة التي يستأجرها والداه البشير عبدو ونزهة الركراكي منذ أسابيع بالدائرة الخامسة بالعاصمة الفرنسية باريس.

واعتقل لمجرد في تشرين الاول العام الماضي، حيث ادعت فتاة فرنسية أن النجم المغربي محاول اغتصابها والاعتداء عليها.

 

 

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.