أخبار العالم

العثور على جثة السفير الصيني لدى إسرائيل في منزله بتل أبيب

17.05.2020 | 12:40

أفادت وزارة الخارجية الاسرائيلية، يوم الاحد، انه تم العثور على جثة السفير الصيني لدى اسرائيل، داخل منزله في شمال تل أبيب.

ونقلت وكالات انباء عن الخارجية الاسرائيلية قولها ان السفير الصيني عثر عليه ميتاَ في منزله، مشيرة الى ان  الشرطة وصلت الى موقع الحادث، وبدأت باجراء التحقيق في وفاته.

وذكرت وسائل اعلام اسرائيلية ان وفاة السفير تبدو طبيعية، حيث لم يجد المحققون أي علامات عنف على جثته، ما يرجح فرضية أن الوفاة نجمت عن نوبة قلبية.

 من جانبها، أفادت مصادر في السفارة لـ"الحرة" انه تم العثور على السفير ميتاَ في سريره.

ووصل الدبلوماسي الصيني، البالغ من العمر 57 عاما إسرائيل لتسلم منصبه الجديد في شباط  الماضي، وسط جائحة فيروس "كورونا"، وتولى قبل ذلك منصب سفير بكين لدى أوكرانيا.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.