المنوعات

بعد أن طالبه بالاعتزال .. وائل جسار يعتذر من سلطان الطرب

وائل جسار وجورج وسوف

17.09.2017 | 22:19

اعتذر الفنان اللبناني وائل جسار لسلطان الطرب جورج وسوف، عن تصريح طالب فيه الوسوف بالاعتزال، مؤكدًا أن هذا التصريح تم فهمه بشكل خاطئ.

ونشر جسار مقطع فيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي  "انستغرام"  قال فيه "أنا من مدرسة سلطان الطرب جورج وسوف، وأعتز وأتشرف أني من مدرسته".

وأضاف جسار في الفيديو "إذا تم فهم كلامي خطأ فأعتذر من كل قلبي، كنت أقصد أنه صحيًا -الله يطول في عمره ويعطيه الصحة- نراه مرهقًا وهذا كل ما قصدته".

واردف جسار "يمكن أنا إذا وصلت لهذه المرحلة فهي من خلال صوته، وكل شيء تعلمته على يده، أنا أعتذر إذا تم فهم كلامي خطأ وأنا من أكثر المعجبين بسلطان الطرب جورج وسوف".

وكان جسار نصح جورج وسوف خلال لقاء إذاعي باعتزال الفن حرصاً على صحته وعلى تاريخه الفني المشرف العابق بالنجاحات الكبيرة والمستمرة، لافتا الى ان  سلطان الطرب متعب صحيا.

وأثارت النصيحة التي وجهها جسار إلى وسوف، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتمر الحالة الصحية للفنان جورج وسوف بحالة من الاستقرار، رغم  حالة الشلل المؤقتة التي إصابته قبل سنوات نتيجة جلطة دماغية.

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

 

@arabicatv @myassineofficial @mireillejassar @waeljassarfanclub @abdo.y.kassab @hamza_yassine

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial) on Sep 17, 2017 at 5:33am PDT

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.