المنوعات

أحمد حلمي يكشف حقيقة إصابته مجددا بمرض السرطان

احمد حلمي

25.10.2017 | 22:15

نفى الفنان المصري احمد حلمي ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعودة مرض السرطان اليه بعد أن كان شفي منه منذ عامين.

ونشر الفنان حلمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة له وارفقها بتعليق:"لا تصدقوا الشائعات انتشر خبر أنني مريض هذا خبر غير صحيح، أنا الحمد لله لست مريضاً، وأشكر كل الناس الذين اتصلوا بي ليطمئنوا علي".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات تفيد بعودة مرض السرطان للفنان المصري الكوميدي أحمد حلمي من جديد.

يشار الى ان الفنان أحمد حلمي قد اكتشف، إصابته بمرض السرطان منذ عامين أثناء سفره إلى أميركا، لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الطبية، برفقة زوجته الفنانة منه زكي للاطمئنان على صحتهما، فصدم حلمي بوجود ورم سرطاني في العمود الفقري ولكن بعد شهور من العلاج، شفي  من المرض لاسيما وأن اكتشافه كان مبكرا ما ساهم في سرعة العلاج.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.