الأخبار المحلية

الاسد يعفي وزير التجارة الداخلية عاطف النداف من منصبه.. ويعين محافظ حمص بدلا عنه

11.05.2020 | 15:44

اعفى الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عاطف النداف من منصبه وعين بدلا عنه محافظ حمص طلال البرازي.

وقالت رئاسة الجمهورية على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ان الاسد اصدر المرسوم رقم 122 للعام 2020 القاضي بإنهاء تسمية الدكتور عاطف النداف وزيرا للتجارة الداخلية وحماية المستهلك".

وكان الرئيس الاسد اصدر في تشرين الثاني عام 2018 مرسوما يقضي باجراء تعديل وزاري سمي بموجبه النداف وزيرا للتجارة الداخلية وحماية المستهلك بعد ان كان وزير للتعليم العالي.

واضافت رئاسة الجمهورية ان "الاسد اصدر المرسوم رقم 123 القاضي بتسمية السيد طلال البرازي وزيرا للتجارة الداخلية وحماية المستهلك.. وإنهاء تعيينه محافظا لمحافظة حمص".

وكان الرئيس الاسد اصدر في 2013 مرسوما يقضي بتعيين البرازي محافظا لحمص.

والبرازي هو رجل اعمال كان يشغل رئيس مجلس الإدارة في "دمشق الدولية للإنتاج الفني" وحاصل على إجازة في الاقتصاد دبلوم إدارة أعمال من "جامعة دمشق"، كما أنه عضو في "غرفة تجارة دمشق" وعضو في "غرفة صناعة دمشق وريفها" في قطاع الإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

سيريانيوز
 


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.