المنوعات

لأول مرة ..مكسيم خليل مقدم لبرنامج فني منوع

11.01.2017 | 19:15

يشارك الفنان مكسيم خليل ولأول مرة، في تقديم برنامج منوع بعنوان "قعدة رجالة"، والذي من المقرر عرضه على على قناة "DMC" قريبًا.

ونشر خليل عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) صورة بوستر البرنامج، الذي يشارك في تقديمه مع الفنانين المصريين إياد نصار وشريف سلامة. وعلق قائلًا "جهزوا حالكن، قريبًا برنامج قعدة رجالة، مع أحلى شباب إياد نصار وشريف سلامة، إن شاء الله تحبوه".

وفنياً، يشارك الفنان مكسيم خليل في بطولة المسلسل المصري "ليلة" الذي يقوم بدور البطولة فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما العربية.

يذكر أن خليل شارك الموسم الماضي في مسلسل "يا ريت" والعمل من تأليف الكاتبة كلوديا مرشليان وإخراج فيليب الأسمر.

سيريانيوز


منصة القاهرة: لا نتوقع"اختراقاً " في جنيف5

قال رئيس وفد منصة القاهرة للمعارضة السورية إلى جنيف جمال سليمان، يوم الجمعة، إن على المبعوث الأممي إلى سوريا ستيفان دي ميستورا واجبا أخلاقيا بتقديم جرد حساب أمام العالم إذا وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود، مقللا من احتمال حدوث اختراق في الجلسة الجديدة من المباحثات.

وكالة: الجيش النظامي يحضر لهجوم مضاد في ريف حماة الشمالي

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصدر عسكري في الجيش النظامي، انه يتم حاليا حشد القوات النظامية تحضيرا لهجوم مضاد في ريف حماه الشمالي, وذلك بعد يومين على اطلاق فصائل معارضة هجوما سيطرت فيه على العديد من القرى والمناطق التي كانت تحت سيطرة النظام.

الخارجية: هدف هجمات "جبهة النصرة" هو التأثير على مباحثات جنيف والإجهاز على مباحثات أستانا

طالبت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الخميس، في رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن، بالاضطلاع بدوره في مكافحة الإرهاب والأعمال الإجرامية التي يقوم بها المسلحون حول دمشق....