المنوعات

لأول مرة ..مكسيم خليل مقدم لبرنامج فني منوع

11.01.2017 | 19:15

يشارك الفنان مكسيم خليل ولأول مرة، في تقديم برنامج منوع بعنوان "قعدة رجالة"، والذي من المقرر عرضه على على قناة "DMC" قريبًا.

ونشر خليل عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) صورة بوستر البرنامج، الذي يشارك في تقديمه مع الفنانين المصريين إياد نصار وشريف سلامة. وعلق قائلًا "جهزوا حالكن، قريبًا برنامج قعدة رجالة، مع أحلى شباب إياد نصار وشريف سلامة، إن شاء الله تحبوه".

وفنياً، يشارك الفنان مكسيم خليل في بطولة المسلسل المصري "ليلة" الذي يقوم بدور البطولة فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما العربية.

يذكر أن خليل شارك الموسم الماضي في مسلسل "يا ريت" والعمل من تأليف الكاتبة كلوديا مرشليان وإخراج فيليب الأسمر.

سيريانيوز


المقداد: استعادة حلب غير المعادلات الدولية في سوريا

أكّد مساعد وزير الخارجية السّوري فيصل مقداد، يوم الاثنين،  أن استعادة حلب شكل انتصارا تاريخيًّا كبيرًا وغير المعادلات الدّوليّة في سوريا، معتبراً أن السلطات السّوريّة تمتلك اليد العليا في العمليّة السياسيّة القادمة.

دي ميستورا: عدم وضوح موقف واشنطن من الأزمة السورية يجعل الحل أكثر صعوبة

اعلن مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا ستافان ديمستورا يوم الاحد، إن "عدم وضوح الموقف الأمريكي "بشأن الازمة السورية جعل حل القضايا الشائكة في الصراع الممتد منذ ستة أعوام "أكثر صعوبة "من جهود الوساطة التي أجراها بشأن العراق وأفغانستان في السابق.

سجن مسؤول كويتي سابق بتهمة القتال مع "داعش"

أصدرت المحكمة العليا في الكويت، يوم الأحد، حكما بسجن مسؤول سابق في بلدية العاصمة لمدة 10 سنوات بتهمة الانضمام إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) والقتال في صفوفه في سوريا والعراق.