المنوعات

وفاة طليق حنان ترك المتورط "بالمثلية" قبل خروجه من السجن بأيام

حنان ترك

20.10.2017 | 15:04

كشف الإعلامي محمد الباز، أن الزوج السابق للفنانة حنان ترك رجل الأعمال خالد خطاب، توفي منذ 3 أشهر داخل السجن وقبل موعد خروجه بـ3 أيام.

وقال الاعلامي الباز خلال برنامجه "90 دقيقة" عبر فضائية (المحور( ان "خالد توفي قبل ما يخرج من السجن بـ3 أو 4 أيام، وملابسات موته ملابسات خاصة لم يتم الإعلان عنها، وتقريباً أسرته تكتمت على الخبر، لم تعلن وفاته ولم تقم جنازة له، وكأن شيئًا لم يكن".

واضاف أنه "ترك وصيته لدى المحامي الشهير جميل سعيد، وطلب فيها أن تقوم الصحافية شهيرة النجار بكتابة قصة حياته لأنها تعرف عنه الكثير".

واشار الباز، الى ان "خالد هو زوج الفنانة حنان ترك السابق، وله منها ولدان، واحد منهم كان يزوره بالسجن فيما امتنع الثاني عن زيارته".

وكانت تحقيقات نيابة حوادث وسط القاهرة اتهمت رجل الاعمال خالد خطاب بـ ممارسته الشذوذ الجنسي وإدارته مسكن لإقامة حفلات شذوذ، كما وعثرت على مقاطع فيديو محمّلة على جهاز كمبيوتر "لاب توب" خاص به، وتبين من أعمال الفحص ظهور خالد في مشاهد شذوذ مع طباخه الخاص. 

وحكمت محكمة جنايات القاهرة عليه في اذار الماضي، بالسجن 5 سنوات، وغرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بتهمة ممارسة الشذوذ كما قررت وضعه تحت المراقبة لمدة عامين.

يشار الى أن قضية طليق حنان ترك بدأت في مطلع 2015 عندما أبلغ خادمه عنه واتهمه بتهديده لممارسة الفجور معه، وعرض على النيابة "سي دي" أثبت أنه بالفعل مارس الشذوذ الجنسي مع اكثر من شخص خلال السنوات الماضية.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.