المنوعات

إسعاد يونس تترك مشاهديها لتغط في نوم عميق

اسعاد يونس

24.02.2016 | 01:21

يقولون "النوم سلطان لا يرفض له أمر" وهذا ما حدث مع الفنانة المصرية إسعاد يونس عندما غطت في نوم عميق على الهواء مباشرة أثناء تقديمها حلقة من برنامجها "صاحبة السعادة"، فيما اعتبره البعض على مواقع التواصل الاجتماعي أمرا مصطنعا لتحقيق نسب مشاهدات عالية.

واستضافت إسعاد يونس، الفنان أحمد رزق في حلقتها وفي غمرة انشغاله بالبلاي ستيشن داهم النعاس إسعاد لتغط في نوم عميق من شد التعب بعد حلقة طويلة تبادلت فيها النكات واللعب مع ضيفها.

ورغم محاولاته لم يتمكن رزق إبقاظ إسعاد واضطر لسؤال المخرج: "طب أنا أعمل إيه دلوقتي؟"، فطلب منه أن يكمل الحلقة لوحده ويختمها.

وحتى بعد هزيمته في البلاي ستيشن، وختامه للحلقة، حاول رزق إيقاظ إسعاد، ولكن بدلاً من صوتها علا غطيط نومها، ما دفع رزق للقول: "لا دي ماتت خالص"، ما اضطر فريق البرنامج لختامه وهي نائمة على الهواء.

وتداول رواد الشبكات الاجتماعية فيديو "غطيط " إسعاد يونس في النوم على الهواء، وتفاعل معه العديد، تارة بالسخرية، وتارة بالإعجاب.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.