أخبار الرياضة

لايبزيغ يواصل هدر النقاط .. وفوز عريض لباير ليفركوزن بالدوري الالماني

لايبزيغ

07.03.2020 | 20:43

فرط لايبزيغ مجددا بالنقاط وباتت وصافته مهددة بعد تعادله مع مضيفه فولفسبورغ دون أهداف، السبت في المرحلة 25 من الدوري الالماني لكرة القدم.

وصحيح أن لايبزيغ لم يخسر في آخر ست مباريات، إلا أنه اهدر 8 نقاط بتعادله اربع مرات مع مونشنغلادباخ وبايرن ميونيخ وليفركوزن ثم فولفسبورغ، وهذه المرة الثالثة فقط هذا الموسم يعجز عن التسجيل في الدوري.

وخاض لايبزيغ المباراة وتركيزه منصب على مواجهة ضيفه توتنهام الانكليزي الثلاثاء في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، بعد فوزه ذهابا 1-صفر.

ورفع لاعبو المدرب الشاب يوليان ناغلسمان رصيدهم الى 50 نقطة، بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب الذي يستقبل أوغسبورغ المتواضع الاحد.

لكن لايبزيغ قد يخسر موقعه بحال فوز بوروسيا دورتموند الثالث على بوروسيا مونشنغلادباخ الخامس في مباراة قمة.

وتابع باير ليفركوزن مسلسله الجيد وفرض نفسه منافسا قويا على بطاقات التأهل لدوري ابطال اوروبا، بفوزه الكبير على ضيفه أينتراخت فرانكفورت 4-صفر.

ورفع ليفركوزن الذي حقق فوزه السابع في آخر تسع مباريات، رصيده الى 47 نقطة في المركز الرابع موقتا، بفارق نقطة بوروسيا مونشنغلادباخ الذي يملك مباراة مؤجلة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.