المنوعات

نادين نجيم توضح حقيقة تصريحاتها المسيئة لـ كاريس بشار

18.02.2020 | 01:02

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على إحدى الصفحات الفيسبوكية والتي نشرت تصريحا منسوباَ لها تهاجم من خلاله الفنانة كاريس بشار وتنتقد طريقة تمثيلها .

ونفت نجيم، عبر حسابها على الانستغرام، التصريحات المنسوبة لها، معبرة عن غضبها وانزعاجها من الأنباء .

وهددت الفنانة اللبنانية الصفحة التي نشرت هذا التصريح ، باللجوء إلى القضاء والتقدم بشكوى ضدها في حال امتنعت عن تقديم اعتذار لـ نجيم.

ونشرت نجيم  صورة لتلك الأقاويل التي وصفتها بـ"الكاذبة" عبر حسابها، وأرفقتها بالكلام التالي “يا عيب الشوم !!! لهون وصلت فيكم الحقد والكره أنكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مني قايلتها !!! و أصلاً منه أسلوبي ! انا رح ارفع دعوى لانه للصبر حدود ! عم تكذبوا عن لساني و بكل ثقة كمان !!! و ناشرين هل كلام على كل الصفحات وبكل ثقة ! وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين ! على شو كل هل الشي لانه عم بشتغل ولانه السوريين بحبوني وبحبهم ؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة ؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني ؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حواليي عنجد كتير مصدومة ! كاريس بشار و جميع زملائي النجوم بحترمهم و ما بحكي عن حدا و لا بعطي رايي بحدا ! ويلي عم يقول انا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح او يسكت للأبد ويعتذر ! بلا أخلاق و بلا ضمير”.

و نشرت إحدى الصفحات الفيسبوكية كلاماً منسوباً للفنانة اللبنانية هاجمت من خلاله  كاريس بشار، واعتبرتها ليست من الصف الأول في التمثيل، ولا تقنعها من ناحية الأداء.

سيريانيوز


TAG: