المنوعات

مجددا بتهمة الاعتداء الجنسي...المجرد في قبضة الشرطة الفرنسية

27.10.2016 | 13:04

أوقفت الشرطة الفرنسية, يوم الأربعاء, المغني المغربي سعد المجرد في باريس بعد شكوى تقدّمت بها فتاة  تتهمه  بمحاولة "اغتصابها" داخل غرفته بالفندق .

وعلمت شبكة الاخبار CNN بالعربية من مصادر مقرّبة من المغني المغربي ان المجرد موجود رهن الاعتقال الاحتياطي في مقر الشرطة الفرنسية بالمقاطعة رقم 17 بباريس، إذ تتهمه فتاة من جنسية فرنسية بـ"محاولة الاغتصاب" و"الاحتجاز" في غرفته بالفندق.

وبحسب وسائل اعلام مغربية, فإن المجرد يوجد في أحد مخافر الشرطة الفرنسية تحت الحراسة النظرية التي ستستغرق مدة 48 ساعة؛ على أن يتم عرضه على النيابة العامة يوم غد الجمعة.

وجرى إيقاف المجرد, بحسب الوسائل, بعد أن استعانت الشرطة بكاميرات المراقبة في فندق "ماريوت شانزيليزي", إذ تأكدت لديها محاولة المغني المغربي اغتصاب مرافقته؛ وهي فتاة من جنسية فرنسية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة الفنان المغربي عندما تم إلقاء القبض عليه.

من جانبه, شدد وزير الثقافة المغربي، محمد الأمين الصبيحي في تصريحات صحفية على اجراء الوزارة اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة، مؤكدا على ان القضية "تتم متابعتها باهتمام كبير".

وتابع الوزير قائلا إن "لمجرد نجم كبير في الأغنية المغربية، ونحن سوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة".

ونزل المجرد في الفندق بباريس,  منذ يوم الأربعاء , إذ يستعد لإحياء حفلة له يوم السبت القادم.

ويشار الى ان هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم لمجرد بتهمة الاغتصاب, حيث سبق وأن اعتقل في نيويورك في قضية اتهام فتاة له باغتصابها عام 2010.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.