أخبار الرياضة

فوز صعب ليوفنتوس حامل اللقب على ملعب باليرمو بالدوري الايطالي

يوفنتوس

24.09.2016 | 21:57

أضاف يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي خلال المواسم الخمسة الأخيرة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده في مشوار الحفاظ على اللقب بالفوز على مضيفه باليرمو بهدف دون مقابل في افتتاح مباريات الجولة السادسة من الكالتشيو.

هدف اللقاء الوحيد جاء عبر المدافع جولدانيجا بالخطأ في مرماه بعد تسديدة من البرازيلي ألفيس في الدقيقة 49 ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب فيما توقف رصيد باليرمو عند 5 نقاط في المركز السادس عشر.

المباراة بدأت بسيطرة واضحة من قبل لاعبي يوفنتوس على مجريات اللعب ولكن دون خطورة حقيقية في ظل بطء الإيقاع وقلة المساحات الموجودة بسبب كثرة لاعبي الفريقين في وسط الملعب وعلى الأطراف.

كانت السمة المميزة للأداء هي العنف الواضح في التدخلات مما أجبر الحكم على إخراج البطاقة الصفراء 6 مرات بعد مرور 35 دقيقة فقط.

الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي أنهى بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.

لم ينتظر يوفنتوس كثيراً لتحويل سيطرته على مجريات اللعب إلى تقدم على صعيد النتيجة حيث سدد البرازيلي ألفيس كرة قوية في الدقيقة 49 يحولها المدافع جولدانيجا بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس بهدف دون مقابل.

ظلت الكرة في استحواذ لاعبي يوفنتوس بعد الهدف وأضاع لاعبوه عدة فرص على رأسهم الكرواتي ماندزوكيتش ليستمر تقدم الضيوف بهدف دون مقابل.

سيريانيوز