علوم وتكنولوجيا

"انستغرام" تطلق خطة اجتماعية لمساعدة مدمني المخدرات

14.09.2018 | 02:07

كشفت "انستغرام" عن خطتها الاجتماعية لتقديم مساعدة ودعم للمستخدمين عند قيامهم بالبحث عن "هاشتاغ" له صلة بالمخدرات، في محاولة منه لتوفير معلومات عن الطرق العلاجية والوقائية من الادمان.

وقال موقع Engadget الأمريكي، لن تمنع الرسالة التي يعرضها إنستغرام مساعدة مستخدميه في محاولاتهم للعثور على المواد المخدرة إذا أصروا عليها، ولكنها ستمنحهم لحظة توقف وقد تساعدهم في العثور على طرق علاجية، بالإضافة إلى معلومات الوقاية.

وابتكرت الشركة الحل بمساعدة من كل من إدارة إساءة استخدام الأدوية العقاقير ومنظمة Partnership for Drug-Free Kids وستكون الميزة متاحة في الولايات المتحدة اعتبارًا من 12 أيلول، مع طرحها دوليا قريبًا.

سيريانيوز


TAG:

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.