أخبار الرياضة

انتر ميلان يستعد لمواجهة برشلونة بخماسية بشياك جنوى بالدوري الايطالي

انتر ميلان

03.11.2018 | 20:00

استعاد إنتر ميلان المركز الثاني من نابولي بفارق الأهداف، بفوزه على ضيفه جنوى بخماسية نظيفة السبت على ملعب جيوزيبي مياتزا في ميلانو في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبدا أن إنتر استعد جيدا لمباراته مع برشلونة الإسباني الثلاثاء في المرحلة الرابعة، الأولى إيابا، للمجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا، بعد خسارة الفريق ذهابا في ملعب "كامب نو" بهدفين نظيفين.

وافتتح لاعب الوسط روبرتو غاليارديني التسجيل لأصحاب الأرض بكرة أرضية سددها من مشارف الصندوق بعد سلسلة تمريرات من خارج المنطقة، آخرها كانت حاسمة من  ماريو من داخل المنطقة، فأودعها غاليارديني على يسار الحارس الروماني أندريه رادو (14).

وبعد ثلاث دقائق اقتحم لاعب الوسط ماتيو بوليتانو المنطقة من اليمين وتوغل إلى داخلها وسدد الكرة أرضية على يسار الحارس رادو مسجلا الإصابة الثانية لإنتر ميلان إثر تمريرة بعيدة تلقاها ماريو صاحب التمريرة الحاسمة في الهدف الأول (17).

وحسم غاليارديني مطلع الشوط الثاني المباراة بتسجيله الهدف الثالث بكرة سددها من حافة الصندوق في قلب المرمى ارتدت إليه من يد الحارس رادو الذي كان يحاول إبعاد كرة لعبها الكرواتي إيفان بيريسيتش (49).

ورفع ماريو الغلة إلى أربعة أهداف بتسجيله لإنتر ميلان بتسديدة من حافة المنطقة إلى الزاوية الأرضية اليسرى للحارس رادو الذي أخفق في تقدير الكرة (90+1).

ثم ختم الاحتياطي ناينغولان المهرجان بتسجيله الهدف الخامس بكرة رأسية من داخل المنطقة تلقاها من رفعة متقنة من البرتغالي ماريو (90+3).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.