المنوعات

أحمد السعدني يستنكر حملة "عشان نبنيها" الداعمة لترشح السيسي للرئاسة

21.10.2017 | 20:20

أعرب الفنان المصري أحمد السعدني عن استنكاره لحملة "عشان نبنيها" التي دشنت في الفترة الأخيرة والهادفة لدعم ترشح عبد الفتاح السيسي لولاية رئاسية جديدة.

ونشر الفنان المصري أحمد السعدني نجل الفنان صلاح السعدني ، تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد أن قام الكثير من الفنانين والفنانات ونجوم الكرة بالتوقيع على استمارة هذه الحملة للمطالبة بترشح السيسي لفترة جديدة.

وأعرب أحمد السعدني في التدوينة عن دهشته من إطلاق حملة "عشان نبنيها" والتي تدعم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، متسائلا عن السبب من تدشين هذه الحملة والرئيس سيترشح بأي حال لفترة رئاسية جديدة ومن يريده فعليه أن ينتخبه.

وهاجم السعدني هذه الحملة ومن شارك بها، متهمهم بالمجاملة والنفاق، داعيا الرئيس السيسي الا تخدعه هذه الحملة، مذكرا بمن كانوا يفعلون مثل هذا مع الرئيس الأسبق حسني مبارك.

إلى ذلك، قام الفنان المصري السعدني بنشر تدوينة ثانية فسر فيها تصريحاته التي قال فيها إنه يرفض حملة "عشان يبنيها" التي تهدف لانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ثانية، مستنكرا العناوين التي ذكرت أنه يهاجم رئيس الجمهورية.

وانطلقت حملة "عشان نبنيها" انطلقت منذ عدة أيام وشارك فيها الكثير من مشاهير الكرة والفن ولعل أبرزهم الكابتن مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري، ومن الفنانين حسن يوسف، حسين فهمي، أكرم حسني، تامر عبد المنعم، خالد سليم، نسرين أمين، سوسن بدر، هيثم شاكر.

سيريانيوز

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.