علوم وتكنولوجيا

"باناسونيك" تكشف عن مرآة ذكية تكشف عيوب البشرة وتقدم "المكياج" المناسب عبر طابعة ملحقة

29.11.2016 | 19:19

أعلنت "باناسونيك"عن مرآة ذكية تكشف عيوب البشرة وتقترح حلولاً لإخفائها، وتقدم عبر طابعة ملحقة، لوحة مطبوعة مزيج الأساس والمصحح يمكن استخدامه لتنفيذ التجميل المطلوب.

 

وبحسب engadget، فإن  المرآة الذكية الجديدة، تتميز بتقنية تتيح تحديد أضرار الشمس والبقع والتجاعيد وغيرها، وتقوم بعدها بإرسال النتائج لطابعة الماكياج التي تضع لمسات من الماكياج مطابقة للون بشرة المستخدم خلال دقيقتين.

 

وأشارت "باناسونيك" إلى أن منتجات التجميل ستحتاج لمرور يوم لتجف قبل وضعها على وجه المستخدم، ويتم استخدامها عبر توزيعها على الوجه، بعد رشها بالماء إلى أن تجف ثم إزالة الورقة  وأخيراً طباعة "الميك اب" على وجه المستخدم.

 

ويمكن استخدام المرآة الذكية لتغطية الندوب بالوجه، والوشم، بينما تقدم طابعة "الماكياج" الملحقة حالياً آلية لإخفاء عيوب البشرة فقط، إلا أن الشركة أكدت أنها تسعى لتطوير جهاز يقوم بالحد من ظهور التجاعيد وغير ذلك.

 

ومازالت مرآة "باناسونيك" في مرحلة النموذج الأولي،إلا أن الشركة تتطلع  لجعل ابتكارها رائداً في عالم التجميل.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.