أخبار الرياضة

برشلونة يدنو من اللقب بفوز مثير أمام وصيفه أتلتيكو مدريد بالدوري الاسباني

برشلونة

04.03.2018 | 21:33

اقترب برشلونة خطوة إضافية من اللقب عقب تجاوز منافسه المباشر ووصيفه أتلتيكو مدريد 1-0 الأحد في مباراة تكتيكية من الدرجة الأولى ضمن المرحلة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

وكانت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد قمة تكتيكية بكلّ ما تعنيه الكلمة من معنى وقد سيطر أصحاب الأرض على الشوط الأول وكان أتلتيكو مدريد الأكثر أفضلية في الثاني.

وصار رصيد برشلونة 69 في الصدارة مقابل 61 للوصيف أتلتيكو مدريد، إذ انحصر الصراع على اللقب منطقياً بين الفريقين.

وجاء هدف اللقاء الوحيد من ركلة حرة مباشرة نفذها أسطورته ميسي (26).

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" للإحصائيات، إن الهدف الذي سجله ميسي، كان الهدف رقم 100 لبرشلونة في الموسم الحالي في مختلف المسابقات.

وأوضحت أن برشلونة أصبح الفريق الخامس الذي يصل إلى 100 هدف في الموسم الحالي في الدوريات الخمس الكبرى، بعد باريس سان جيرمان (140)، مانشستر سيتي (117)، ريال مدريد (106)، ليفربول (105).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.