المنوعات

تيلور سويفت تحقق مكسباً في قضية التحرش

13.08.2017 | 15:39

في تطور بقضية التحرش التي رفعتها المغنية الأمريكية المشهورة تيلور سويفت ضد منسق الأغاني ديفيد مولر، رفضت المحكمة دعوى مضادة رفعها مولر واتهمها فيها بالتسبب في فصله ظلماً من العمل.

وذكرت وكالات أنباء، أن القاضي وليام مارتينيز لم يتخذ قرارا بشأن مزاعم اعتداء وهجوم أطلقتها سويفت ضد مولر الذي يؤكد أن المغنية تتهمه زورا وأن إذاعة (كيه.واي.جي.أو) فصلته من وظيفته التي كان يتقاضى عنها 150 ألف دولار سنويا بعد ضغوط منها.

ويأتي قرار المحكمة في خامس أيام محاكمة شهدت إدلاء سويفت بشهادتها وقولها إن مولر (55 عاما) دس يده تحت ثوبها وأمسك بمؤخرتها قبل حفل لها عام 2013. ونفى مولر هذه المزاعم بعد أدائه القسم في المحكمة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.