المنوعات

تيلور سويفت تحقق مكسباً في قضية التحرش

13.08.2017 | 15:39

في تطور بقضية التحرش التي رفعتها المغنية الأمريكية المشهورة تيلور سويفت ضد منسق الأغاني ديفيد مولر، رفضت المحكمة دعوى مضادة رفعها مولر واتهمها فيها بالتسبب في فصله ظلماً من العمل.

وذكرت وكالات أنباء، أن القاضي وليام مارتينيز لم يتخذ قرارا بشأن مزاعم اعتداء وهجوم أطلقتها سويفت ضد مولر الذي يؤكد أن المغنية تتهمه زورا وأن إذاعة (كيه.واي.جي.أو) فصلته من وظيفته التي كان يتقاضى عنها 150 ألف دولار سنويا بعد ضغوط منها.

ويأتي قرار المحكمة في خامس أيام محاكمة شهدت إدلاء سويفت بشهادتها وقولها إن مولر (55 عاما) دس يده تحت ثوبها وأمسك بمؤخرتها قبل حفل لها عام 2013. ونفى مولر هذه المزاعم بعد أدائه القسم في المحكمة.

سيريانيوز



TAG:

الاسد: المواقف الدولية حيال سوريا تبدلت.. والمشاريع الغربية مع الاخوان فشلت

تطرق الرئيس بشار الاسد خلال كلمته, بمناسبة افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين, الى عدة امور اهمها فشل المخططات الغربية مع الاخوان والمواقف الدولية تجاه سوريا واستمرار محاربة الارهاب والوضع الاقتصادي في البلاد

وسط تقدم..الجيش اللبناني و"حزب الله" يستأنفان المعركة ضد "داعش" عند الحدود السورية

تواصلت العمليات العسكرية لليوم الثاني على التوالي التي شنها الجيش اللبناني و "حزب الله" اللبناني, ضد تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش), عند الحدود السورية, تم من خلالها السيطرة على عدد من المرتفعات والتلال.