المنوعات

تيلور سويفت تحقق مكسباً في قضية التحرش

13.08.2017 | 15:39

في تطور بقضية التحرش التي رفعتها المغنية الأمريكية المشهورة تيلور سويفت ضد منسق الأغاني ديفيد مولر، رفضت المحكمة دعوى مضادة رفعها مولر واتهمها فيها بالتسبب في فصله ظلماً من العمل.

وذكرت وكالات أنباء، أن القاضي وليام مارتينيز لم يتخذ قرارا بشأن مزاعم اعتداء وهجوم أطلقتها سويفت ضد مولر الذي يؤكد أن المغنية تتهمه زورا وأن إذاعة (كيه.واي.جي.أو) فصلته من وظيفته التي كان يتقاضى عنها 150 ألف دولار سنويا بعد ضغوط منها.

ويأتي قرار المحكمة في خامس أيام محاكمة شهدت إدلاء سويفت بشهادتها وقولها إن مولر (55 عاما) دس يده تحت ثوبها وأمسك بمؤخرتها قبل حفل لها عام 2013. ونفى مولر هذه المزاعم بعد أدائه القسم في المحكمة.

سيريانيوز



TAG:

الجيش النظامي يحقق تقدم في زريقية بالغوطة الشرقية .. وعشرات القتلى والجرحى جراء القصف

واصلت قوات الجيش النظامي, يوم الثلاثاء, عملياتها العسكرية في الغوطة الشرقية بريف دمشق محققةً تقدماً جديداً في محور زريقية بمحيط بلدة النشابية, في حين أدت عمليات القصف إلى مقتل وجرح العشرات في قرى وبلدات غوطة دمشق.

الخارجية: بعض مسؤولي الغرب شركاء في جرائم الإرهاب وينكرون حق سوريا بالدفاع عن مواطنيها

قالت وزارة الخارجية والمغتربين, الثلاثاء, أن بعض المسؤولين الغربيين وغيرهم شركاء في الجرائم التي ينفذها الإرهابيون بحق المواطنين الأبرياء في مدينة دمشق وريفها ولا سيما أنهم ينكرون حق الدولة السورية في الدفاع عن مواطنيها ومكافحتها للإرهاب .