المنوعات

نيللي كريم تفوز بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "لاعلى سعر"

نيللي كريم

03.10.2017 | 23:03

فارت النجمة المصرية نيللي كريم بجائزة أفضل ممثلة عن مسلسل "اعلى سعر" ضمن فعاليات "مهرجان الفضائيات العربية" في مصر.

 

وذكرت وسائل اعلام ان  نيللي كريم، عبرت عن سعادتها بتكريمها وحصولها على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل “لأعلى سعر” بمهرجان الفضائيات العربية، موجهةً الشكر لكل من عملوا معها خلال مشوارها الفني.

 

ونشرت صفحة ادارة نيللي صور من حفل التكريم عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليه " تكريم نيللي كريم من مهرجان القنوات الفضائية كأفضل ممثلة لـ عام 2017 عن مسلسل لاعلى سعر".

 

وتدور  أحداث مسلسل "لأعلى سعر" حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يتبين لاحقاً أن الزوج يخدع زوجته ويتزوج عليها دون أن يخبرها، ويشارك في بطولته إلى جانب نيللي كريم نخبة من الفنانين ومنهن، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي.

 

ومسلسل "لأعلى سعر" كتابة قصة وسيناريو وحوار مدحت العدل، إخراج محمد العدل ومن إنتاج شركة العدل جروب.

 

يشار الى الفنانة نيللي كريم حصلت على عدة جوائز اهمها جائزة " الموركس دور" كافضل ممثلة عن دورها في مسلسل "سجن النسا" .

 

سيريانيوز

 


RELATED NEWS
    -

واشنطن توزع مشروع قرار على مجلس الأمن بشأن تجديد التحقيق حول الكيماوي بسوريا

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها ستوزع على مجلس الأمن مشروع قرار جديد, في وقت لاحق اليوم, بشأن تجديد تحقيق دولي حول تحديد المسؤول عن الهجمات الكيماوية في سوريا, مما يهيئ الساحة لمواجهة محتملة مع روسيا.

المقداد: توغل تركيا بادلب "عدوان".. وواشنطن تعرقل تقدم الجيش النظامي في البادية

وصف نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد, التوغل التركي في محافظة ادلب بأنه "عدوان سافر", ويتناقض مع التزامات أنقرة في مباحثات أستانا, فيما اتهم الولايات المتحدة الأمريكية بالسعي لمنع تقدم الجيش النظامي واستعادة السيطرة على البادية.