المنوعات

بالصور .. فتاة هندية تتزوج مرتين في يوم واحد لماذا؟

خاتم زواج

30.04.2017 | 16:21

طلبت فتاة هندية الطلاق من زوجها بعد ثلاث ساعات فقط من الزواج بسبب طمعه الشديد، لتتزوج في نفس اليوم من رجل اخر..

وذكرت صحيفة  ديلي ميل البريطانية، ان "الفتاة روبانا بارفين ذات الـ 18 عامًا تزوجت من منتاج أنصاري البالغ من العمر 26 عامًا صباح يوم الأربعاء الماضي، في قرية (تشاندوا) شرق الهند".

وبعد الانتهاء من مراسم الزواج طالب الزوج الذي يعمل سائق"توك توك" بمهر ضخم -وفقا للعادة السائدة في الهند- وأصر على اقتناء دراجة نارية غالية الثمن، وبالفعل اشتراها له والد العروس الذي يدعى بشير الدين أنصاري، لكن الزوج كان يريد دراجة من نوع أفضل.

ولفت شاهد عيان الى أن "الكثيرين من أهل العروس حاولوا إقناع الزوج بأخذ الدراجة وأن يلتزم الهدوء، لكنه ظل يهدد بالعودة إلى بيته بمفرده دون أن يأخذ العروس معه وظل العريس ووالد العروس يتجادلان كثيرا".

وبسبب اصرار العريس على طلبه لجأت العروس لاستدعاء قاض محلي بموافقة عائلتها، حتى تعلن طلاقها بعدما تأكد والد العروس أن جميع الهدايا والمهر الذي دفعه عاد إليه ثانية.

وغضب سكان القرية من تصرف منتاح وعاقبوه بارتداء سلسلة معلق فيها أحذية مع لافتة كتب عليها "أنا طامع في المهر"، وحلقوا شعر رأسه من المنتصف هو وشقيقه.

وفي وقت لاحق من نفس الليلة، تزوجت الفتاة من شاب آخر اسمه محمد إلياس يبلغ من العمر 25 عامًا، بعد أن رتب والدها أمور الزواج معه، واستمرت احتفالات الزفاف تلك الليلة كما هو مخطط لها.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.