أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يحسم "الديربي" أمام جاره اليونايتد وينفرد بصدارة الدوري الانكليزي

مان يونايتد

12.11.2018 | 00:49

حسم مانشستر سيتي "ديربي " مدينة مانشستر بتغلبه على جاره اليونايتد 3-1 الاحد في الجولة الثانية عشرة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبادر مانشستر سيتي بالتسجيل عبر الاسباني دافيد سيلفا (12)، ومع بداية الشوط الثاني تبادل الجزائري رياض محرز الكرة مع الارجنتيني سيرجيو اغويرو الذي انهى الهجمة بتسديدة صاروخية استقرت في مرمى الحارس دافيد دي خيا (48).

وقلص الفرنسي انطوني مارسيال النتيجة من ركلة جزاء حصل عليها الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو بعد وقت قصير من دخوله بديلا للنغارد.

وقبل اربع دقائق من نهاية الوقت الاصلي للمباراة، حقق البديل الكاي غوندوغان الهدف الثالث مستثمرا عرضية من البرتغالي برناردو سيلفا.

وحافظ مانشستر سيتي الذي حقق فوزه العاشر هذا الموسم والرابع على التوالي على سجله خاليا من الهزيمة وعزز مركزه  على لائحة الترتيب برصيد (32 نقطة)، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد الذي تعرض لخسارته الرابعة عند عشرين نقطة في المركز الثامن.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.