المنوعات

هوليوود تختار الفنانة أمل عرفة لبطولة فيلم عن الحرب

07.01.2019 | 21:59

وقع اختيار هيوليود الأمريكية على الفنانة أمل عرفة لتجسيد دور البطولة في فيلم الأكشن "دموع على الرمال" يتحدث عن الحرب لتكون التجربة الأولى لها في السينما العالمية وفي هوليوود.

وذكرت مجلة "سيدتي " أن الاختيار وقع على الفنانة أمل عرفة لأداء دور البطولة في الفيلم من قبل المنتج الألماني العالمي كريستسان بشكن.

وقال المنتج في حديث للمجلة أن سبب اختيار أمل عرفة يرجع إلى أصولها، كونها سورية ومن مدينة حلب، وثانيا بسبب جودة تمثيلها، مشيرا إلى أنه شاهد الكثير من المقاطع لها من البرامج التلفزيونية والمسلسلات والأفلام وقرأ الكثير عنها قبل اختيارها.

وأضاف أن الفيلم يتناول الحرب في خلفيته ولكنه قد يوحي لأي حرب في العالم وليس للأزمة السورية، ويركز على الجانب الإنساني ضمن قالب من الأكشن والإثارة.

وأوضح أن تصوير الفيلم سيكون في مالطا لأن هناك أكبر موقع تصوير في العالم والأماكن الرائعة للتصوير والتي تخدم مشاهد الأكشن، أما في ما يتعلق بالأبطال الآخرين في الفيلم، سيكون بينهم الفنان الألماني الأمريكي نجم القتال والأكشن ماتياس هوز.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وفيلم "دموع على الرمال" يسلط الضوء على الطابع الإنساني للاجئين بشكل عام والفرار  من الحروب للنجاة من الموت، مع الرغبة في أن يعودوا إلى أوطانهم في يوم ما.

 كما يشير الفيلم أيضاً إلى طبيعة تعايش البشر بسلام مهما اختلفت معتقداتهم وأفكارهم.

وكانت الفنانة أمل عرفة قد قدمت في وقت سابق شخصية تتعلق بمعاناة اللاجئين خلال سفرهم بالبحر عبر ثلاثية " موطني " ضمن مسلسل " مدرسة الحب.

ويشار إلى أن أمل عرفة تتميز بتقديم العشرات من الأعمال الدرامية منها "عشتار" و "دنيا " "رفة عين" و "حمام القيشاني" و أعمال سينمائية منها "عزف منفرد"  و "صعود المطر" و مسرحيات منها "روميو وجولييت" بالإضافة إلى أعمال تلفزيونية منها أيضاً "ابتسامات" و برنامج "في أمل".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

اقالة محافظ نينوى بعد حادثة غرق العبارة

قرر البرلمان العراقي يوم الأحد إقالة محافظ نينوى نوفل العاكوب ونائبيه على خلفية حادثة غرق العبارة في الموصل ماأسفر عن مقتل نحو 100 شخصا على الأقل،فضلا عن اعتداء الموكب المرافق له على المواطنين الغاضبين بشأن الحادثة.