أخبار الرياضة

فيدرر الى الدور الثالث من بطولة روما للأساتذة على حساب البرتغالي سوزا

فيدرر

16.05.2019 | 19:55

حجز النجم السويسري روجر فيدرر، مقعده في الدور الثالث من بطولة روما للأساتذة، الخميس، بعد تغلبه على البرتغالي جواو سوزا بمجموعتين دون رد، بواقع (6-4) و(6-3).

وضرب فيدرر موعدًا في الدور الثالث مع الكرواتي، بورنا تشوريتش، الذي تأهل الثلاثاء الماضي بالتغلب على البريطاني، كاميرون نوري.

ويواجه فيدرر نظيره تشوريتش،الخميس، في الفترة المسائية، وذلك بسبب الأمطار التي أجلت مباريات الأمس، وبالتالي سيعاني السويسري من بعض الإجهاد، بينما حظي تشوريتش براحة أكبر.

ويتفوق فيدرر في المواجهات المباشرة على تشوريتش (3-2)، وحسم الأول آخر مواجهة بينهما في بطولة دبي، خلال فبراير/شباط الماضي، بمجموعتين دون رد.

كما تأهل النجم الإسباني رافائيل نادال، إلى الدور الثالث، بعد تغلبه بسهولة على الفرنسي جيرمي شاردي، بمجموعتين دون رد، بواقع (6-0) و (6-1).

وبذلك، ضرب نادال موعدًا في الدور الثالث، مع الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي، الذي تأهل إلى هذا الدور، الثلاثاء الماضي، بالتغلب على الصربي لاسلو دجيري.

ويواجه نادال نظيره باسيلاشفيلي،الخميس، في الفترة المسائية، بسبب الأمطار التي ضربت روما أمس، وأجبرت اللجنة المنظمة على إقامة مباريات الدورين الثاني والثالث،الخميس، على أن تقام مباريات ربع النهائي غدًا.

ويتفوق نادال في المواجهات المباشرة على نظيره الجورجي (2-0)، حيث سبق أن تغلب عليه بثلاث مجموعات دون رد، في رولان جارس عام 2017.

سيريانيوز