المنوعات

الهدنة تصل إلى "باب الحارة" بطرح حل للأزمة  

مسلسل "باب الحارة"

28.02.2016 | 18:36

مع بدء الهدنة في دمشق و إعلان وقف إطلاق النار , توصل المخرج بسام الملا والمنتج محمد قبنض إلى حل للخلاف حول مسلسل "باب الحارة" وإيقاف الدعاوى القضائية , حيث يقوم بسام الملا بإنتاج الجزئين الثامن والتاسع اللذان سيتم تصويرهما قريباً في دمشق, ويتشاركان لاحقا بإنتاج الجزئين العاشر والحادي عشر.

ونشرت مجلة  " سيدتي نت " بعض تفاصيل لقاء المخرج والمنتج الذي ينص على عودة إنتاج الجزئين الجديدين من مسلسل " باب الحارة " للمخرج و المنتج بسام الملا ومن المحتمل أن يدخل قبنض كشريك في الإنتاج، بينما الاحتمال الآخر أن تقوم mbc بشراكة مع شركة قبنض لشراء اعمال درامية منتجة في شركته أو أن يتشاركا في إنتاج أعمال أخرى ليصار إلى عرضها في رمضان وبعده على قناتيها الرئيسية و دراما .

 

ولم ينجز  الاتفاق النهائي بعد لكن لا خلافات توحي بفشله بل أن كل الأمور تسير على ما يرام، ولعل توقف شركة قبنض عن الانطلاق بتصوير نسخته من العمل والذي كان مقرراً الخميس أكبر دليل على ذلك .

 

وأرجأت شركة "قبنض" موعد انطلاقة تصوير نسختها من مسلسل "باب الحارة 8" قبل أيام إلى وقت لاحق بإدارة المخرج محمد وقاف، كما كان مقرراً أن تدور الكاميرا لتلتقط المشاهد الأولى في موقع تصوير "منزل عصام".

 

ولم تفصح الشركة لم تفصح عن أسباب التأجيل، واكتفت بالتأكيد أنّ عمليات تصوير عملها قد تم تأجيلها .

 

وأكدت وسائل إعلام أن شركة "قبنض" قد توصّلت إلى اتفاق مع المخرج بسام الملا في دبي ستتوضح تفاصيله خلال الساعات المقبلة.

 

وتم تأجيل الجلسة القضائية الأخيرة بين شركتي "ميسلون" و"قبنض" في 25 شباط إلى وقت لاحق، وغالباً ما سيؤثر الاتفاق على مجرياتها بصورة إيجابية.

 

وكان الملا قد احتفل بإطلاق نسخته من المسلسل بحضور كبار نجوم العمل وفي مقدمتهم مصطفى الخاني و كندة حنا و شكران مرتجى و علي كريم ووفاء موصلي .

 

ويتسائل أحدهم هل سيصل العمل الى 11 جزء ؟ وطبعا الجواب طالما المسلسل يحقق أعلى نسبة مشاهدة في الوطن العربي حسب جميع شركات الإحصاء العربية فالعمل سيستمر.

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.