علوم وتكنولوجيا

"غوغل" تكشف نيتها إغلاق تطبيق Inbox

14.09.2018 | 02:08

تستعد شركة "غوغل" لإغلاق تطبيق صندوق البريد التابع لها Inbox، واعدة باستمرار دعمه حت عام 2019 فقط.

ونشر موقع TOI الهندي، ان "غوغل" اطلقت تطبيق Inboxفي عام 2014 للمساعدة في تحسين خدمة البريد الإلكتروني  Gmail، حيث طرحت الشركة التطبيق كمنصة تجريبية لاختبار المميزات الجديدة التي سيتم طرحها لاحقا على Gmail، كما أنه يمتلك الكثير من المميزات التي لا توجد في "جي ميل".

و لم تكشف شركة "غوغل" بشكل واضح عن سبب إيقاف تطبيق  Inbox، في وقت قال في ماثيو إيزات مدير منتجات Gmail في منشور له أن "جميع رسائل inbox سيتم نقلها تلقائيا إلى جي ميل"، وهو ما يعنى أن مستخدمي Inbox لن يضطروا إلى ترحيل رسائلهم الإلكترونية المخزنة إلى Gmail.

وأضاف قائلا" لقد كان Inbox by Gmail مكانًا رائعًا لتجربة أفكار جديدة مثل تأجيل رسائل البريد الإلكتروني في وقتٍ لاحق، فضلاً عن تجربة أحدث التجارب القائمة على الذكاء الاصطناعي وغيرها".

سيريانيوز


TAG:

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.

شاهد - صور أقمار صناعية إسرائيلية تكشف المواقع المستهدفة في غارات اللاذقية ومطار دمشق

كشفت صور أقمار صناعية نُشرت مساء الأربعاء حجم الدمار الذي أحدثته الضربات الجوية الإسرائيلية على مدينة اللاذقية الساحلية السورية بالإضافة إلى ضربة أخرى نُسبت إلى إسرائيل في منطقة قريبة من مطار دمشق الدولي

جنبلاط يؤكد رفضه لزيارة سوريا

جدد رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" اللبناني وليد جنبلاط موقفه المناهض للنظام السوري، معرباً عن رفضه أن يقوم وزراء من حزبه بزيارة إلى سوريا، وذلك رداً على أنباء صحفية تحدثت عن تغيير في موقفه من النظام.

إغلاق مؤقت لجسر وشارع رئيسي في دمشق

أعلنت محافظة دمشق عن إغلاق جزئي لجسر فيكتوريا الواقع وسط دمشق، اعتباراً من غد الجمعة، لمدة 20 يوماً، كما قررت إغلاق شارع فارس الخوري، بسبب أعمال الصيانة.