علوم وتكنولوجيا

"غوغل" تكشف نيتها إغلاق تطبيق Inbox

14.09.2018 | 02:08

تستعد شركة "غوغل" لإغلاق تطبيق صندوق البريد التابع لها Inbox، واعدة باستمرار دعمه حت عام 2019 فقط.

ونشر موقع TOI الهندي، ان "غوغل" اطلقت تطبيق Inboxفي عام 2014 للمساعدة في تحسين خدمة البريد الإلكتروني  Gmail، حيث طرحت الشركة التطبيق كمنصة تجريبية لاختبار المميزات الجديدة التي سيتم طرحها لاحقا على Gmail، كما أنه يمتلك الكثير من المميزات التي لا توجد في "جي ميل".

و لم تكشف شركة "غوغل" بشكل واضح عن سبب إيقاف تطبيق  Inbox، في وقت قال في ماثيو إيزات مدير منتجات Gmail في منشور له أن "جميع رسائل inbox سيتم نقلها تلقائيا إلى جي ميل"، وهو ما يعنى أن مستخدمي Inbox لن يضطروا إلى ترحيل رسائلهم الإلكترونية المخزنة إلى Gmail.

وأضاف قائلا" لقد كان Inbox by Gmail مكانًا رائعًا لتجربة أفكار جديدة مثل تأجيل رسائل البريد الإلكتروني في وقتٍ لاحق، فضلاً عن تجربة أحدث التجارب القائمة على الذكاء الاصطناعي وغيرها".

سيريانيوز


TAG:

ربط الكتروني بين وزارتي الداخلية والخارجية بشأن إجراءات السفر والإقامة

أصدرت الحكومة، خلال اجتماع ، يوم الاحد، توجيهات وقرارات تتعلق بتحسين الواقع الخدمي والتعليمي وتعويض المتقاعدين مالياً ، كما اقرت خطة "الربط الالكتروني" بين وزارتي الداخلية والخارجية بشأن اجراءات السفر والاقامة.

ريال مدريد يتخطى هويسكا المتواضع بشق الانفس ويصعد للمركز الرابع بالدوري الاسباني

عاد ريال مدريد من ملعب مضيفه المتواضع هويسكا بفوز شاق 1-صفر الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مستغلا الخدمة التي قدمها له جاره اتلتيكو مدريد ليصبح رابعا على حساب ألافيس.