علوم وتكنولوجيا

"غوغل" تكشف نيتها إغلاق تطبيق Inbox

14.09.2018 | 02:08

تستعد شركة "غوغل" لإغلاق تطبيق صندوق البريد التابع لها Inbox، واعدة باستمرار دعمه حت عام 2019 فقط.

ونشر موقع TOI الهندي، ان "غوغل" اطلقت تطبيق Inboxفي عام 2014 للمساعدة في تحسين خدمة البريد الإلكتروني  Gmail، حيث طرحت الشركة التطبيق كمنصة تجريبية لاختبار المميزات الجديدة التي سيتم طرحها لاحقا على Gmail، كما أنه يمتلك الكثير من المميزات التي لا توجد في "جي ميل".

و لم تكشف شركة "غوغل" بشكل واضح عن سبب إيقاف تطبيق  Inbox، في وقت قال في ماثيو إيزات مدير منتجات Gmail في منشور له أن "جميع رسائل inbox سيتم نقلها تلقائيا إلى جي ميل"، وهو ما يعنى أن مستخدمي Inbox لن يضطروا إلى ترحيل رسائلهم الإلكترونية المخزنة إلى Gmail.

وأضاف قائلا" لقد كان Inbox by Gmail مكانًا رائعًا لتجربة أفكار جديدة مثل تأجيل رسائل البريد الإلكتروني في وقتٍ لاحق، فضلاً عن تجربة أحدث التجارب القائمة على الذكاء الاصطناعي وغيرها".

سيريانيوز


TAG:

وكالة: اصابة ابو محمد الجولاني بتفجيري ادلب الاثنين ونقله الى مستشفى بتركيا

قالت وكالة سبوتينك الروسية نقلا عن مصدر طبي تركي ان زعيم "هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة سابقا)  ابو محمد الجولاني تم نقله الى مستشفى حكومي في ولاية هاتاي بعد اصابته بالتفجير المزدوج في ادلب الاثنين الماضي.

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.