أخبار العالم

قتيل و7 مصابين بقذائف حوثية على نجران في السعودية

22.11.2016 | 22:48

لقي شخص مصرعه وأصيب 7 آخرون، يوم الثلاثاء، جراء سقوط مقذوفات على منطقة نجران السعودية، مصدرها مجموعات حوثية من داخل الأراضي اليمنية.

ونقلت وسائل إعلام عن مصادر في الدفاع المدني قولها ان " مقذوفات عسكرية من داخل الأراضي اليمنية  سقطت على مجمع تجاري في نجران، ونتج عنها وفاة مقيم يمني وإصابة 7 مقيمين آخرين تم نقلهم للمستشفى".

وتكرر سقوط مقذوفات حوثية من اليمن على الأراضي السعودية، ويعتبرونها رداً على الهجمات الجوية التي تنفذها مقاتلات التحالف العربي وتؤدي لمقتل واصابة الكثيرين.

وبدأ التحالف العربي بقيادة السعودية حملة عسكرية في آذار 2015 ضد  الحوثيين، المتهمين بأن لهم صلات مع إيران، لوقف تقدمهم في جنوب اليمن. وسيطر الحوثيون مدعومين من القوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح على مناطق واسعة من البلاد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.