الأخبار المحلية

وزيرالخارجية السعودي يبحث مع بيدرسن مستجدات الحل السياسي في سورية

18.09.2023 | 12:22

بحث وزير خارجية السعودية فيصل بن فرحان بالمبعوث الخاص لأمين عام الأمم المتحدة إلى سوريا غير بيدرسن، مستجدات الحل السياسي للأزمة السورية، وجهود المملكة والأمم المتحدة في هذا الشأن، ومنها مخرجات القمة العربية في جدّة.

واكد وزير الخارجية السعودي خلال لقائه بيدرسن في مقر وفد المملكة الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بدورتها الـ78، حرص المملكة على بذل كافة الجهود للتوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية يحافظ على وحدة سوريا وأمنها واستقرارها وانتمائها العربي، ويحقق الخير والنماء لشعبها الشقيق. بحسب البيان المنشور على صفحات وكالة الأنباء السعودية "واس".

وتاتني مبحثات وزير الخارجية السعودية مع بيدؤسن بعد نحو اسبوع على مباحثات وزير الخارجية فيصل المقداد مع بيدرسن، حول تطورات الملف السوري نتائج الزيارات واللقاءات التي أجراها الاخير خلال الفترة الماضية، والجهود التي يقوم بها في إطار الولاية المنوطة به.

سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.