المنوعات

الليث حجو يضم باسم ياخور وسلوم حداد في "الندم" وقصي خولي غير مرشح

المخرج الليث حجو

07.02.2016 | 20:31

استكمل المخرج الليث حجو قائمة أبطال مسلسله الجديد "الندم" إنتاج "سما الفن الدولية" لتضم باسم ياخور وسلوم حداد استعداداً للبدء بتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوردت وسائل إعلام أن النجم باسم ياخور وقع على عقد الانضمام إلى العمل، ليكون ثاني الأبطال إلى جانب سلوم حداد.

 

ويؤدي باسم في "الندم" دور "عبدو" الابن البكر لتاجر ثري (يلعب دوره سلوم حداد) وهو الشقيق الأكبر للكاتب "عروة" الذي يسرد حكاية قصة العائلة في المسلسل. و يمثّل "عبدو" نموذجاً صارخاً لجيلٍ جديدٍ من رجال الأعمال.

 

ولفتت الشركة المنتجة إلى أن الممثل محمود نصر انضمّ أخيراً لعملها، فيما نفت أن يكون قصي خولي مرشّحاً للمشاركة فيه.

 

"الندم" من كتابة حسن سامي يوسف وهو عمل معاصر تدور أحداثه بمدينة دمشق عام 2014، أنجزه يوسف بالإفادة من روايته الأخيرة "عتبة الألم".

 

ويستعرض المسلسل فترة تاريخية زاخمة بالأحداث والمنعطفات السياسية بين عامي 2003 و2015، من خلال قصة كاتب تلفزيوني أربعيني، يسرد حكايته التي تبدأ في ربيع العام 2003 ليلة سقوط بغداد، وتنتهي في العام 2015 عند كتابة عمله التلفزيوني الجديد الذي يحكي تلك القصة.

 

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.