المنوعات

لأول مرة فضائية مصرية تعرض مسلسل سوري

بوستر مسلسل "امرأة من رماد"

28.03.2016 | 10:53

عادت الدراما السورية إلى مصر لأول مرة منذ سنوات من خلال عرض إحدى الفضائيات المصرية لمسلسل "امرأة من رماد" للمخرج نجدت أنزور.

ونشرت الممثلة سوزان نجم الدين بطلة المسلسل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"  صورة الإعلانات الطرقية التي انتشرت في مصر وتظهر صورتها بالإضافة إلى مواعيد عرض المسلسل.

وكتبت نجم الدين تحت الإعلان "شوارع مصر الآن.. *امرأة من رماد* أول عمل سوري يعرض في مصر.. يوميا من السبت إلى الأربعاء الساعة السابعة مساء على قناة دريم.. انشالله يحقق النجاح اللي حققوا بسوريا..✌مساكن حب وحياة..تابعونا".

والمسلسل بطولة النجمة سوزان نجم الدين، وإخراج نجدة اسماعيل أنزور، ويتناول أحداث الأزمة السورية، وسيعرض يومياً على قناة "دريم"، ابتداءاً من 2 نيسان.

وعلق أحد متابعي نجم الدين على انستغرام "بيلبقلك كل النجاح بيلبقلك كل الابداع بيلبقلك كل التألّق انتي نجمة الشام وسورية كلا من اجمل المسلسلات امرأة من رماد بالتوفيق وناطرين جديدك ".

وأشار متابع آخر إلى أنه "عمل رائع وبيستحق انو ينعرض مو بس عربيا وعالميا كمان وعنجججججدددددد مو طبيعي".

 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.