الأخبار المحلية

جريمة تهز الرأي العام... اغتصاب طفل سوري من قبل 3 شبان بلبنان.. واعتقال احد الفاعلين

02.07.2020 | 13:31

هزت قضية تعرض طفل سوري لاغتصاب متكرر من قبل 3 شبان على مدار سنتين، في منطقة البقاع اللبنانية، الرأي العام، وسط مطالبات بمعاقبة الفاعلين.

وانكشفت الحادثة بعد انتشار مقطع فيديو لـ3 شبان وهم يقومون بملاحقة الطفل السوري الذي حاول الهروب منهم، ومطالبته بتنفيذ عدة طلبات لإشباع رغباتهم، بحسب ما تم نشره على وسائل الإعلام.

وبدأت القصة منذ سنتين، حيث تعرض الطفل (13 عاماَ) لعدة مرات للاغتصاب والتحرش والتعذيب من قبل الشبان الثلاثة في بلدة سحمر بمنطقة البقاع، وسط تهديدات للطفل بالقتل اذا فضح امرهم.

وانكشفت الحادثة بعد خلاف وقع بين الفاعلين، مما دفع بأحدهم إلى نشر فيديو الجريمة، لتضج به سائل التواصل الاجتماعي.

والطفل يحمل الجنسية السورية والدته لبنانية، و يعمل في معصرة، في منطقة البقاع.

وفي سياق متصل، أعلنت قوى الأمن اللبناني أنها ألقت القبض على أحد المعتدين جنسيا على قاصر من اللاجئين السوريين، مع ملاحقة  متورطين آخرين في هذه الجريمة.

ولاقت القضية تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل، وسط مطالبات بمعاقبة الفاعلين، وتحرك فوري لفتح تحقيق بالحادثة، فيما دان عدد من نجوم سوريا ولبنان الجريمة، وطالبوا بالعدالة للطفل السوري

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.