أخبار الرياضة

يوفنتوس حامل اللقب يسحق بولونيا بثلاثية محافظاً على صدارة الدوري الايطالي

يوفنتوس

10.01.2017 | 18:11

استهل يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب عام 2017 بفوز صريح على ضيفه بولونيا 3-صفر في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 45 نقطة من 18 مباراة، بفارق 4 نقاط عن روما الذي لعب مباراة أكثر.

وافتتح الأرجنتيني غونزالو هيغواين التسجيل ليوفنتوس بتسديدة طائرة جميلة بيمناه بعد تمريرة في العمق من البوسني ميراليم بيانيتش (7).

وعزّز الأرجنتيني الآخر باولو ديبالا الأرقام قبل انتهاء الشوط الأول من ركلة جزاء (41)، وترجم العائد ديبالا ركلات الجزاء الـ11 التي سددها بنجاح حتى الآن في الدوري الإيطالي.

وفي الشوط الثاني، سجّل هيغواين هدفه الثاني والثالث لفريقه بكرة رأسية من داخل المنطقة (55)، ورفع هيغواين رصيده إلى 12 هدفاً في ترتيب الهدافين، بفارق هدفين عن المتصدر مواطنه ماورو إيكاردي (إنتر).

سيريانيوز


مصدر عسكري: ضحايا جراء اعتداء اسرائيلي على احد الابنية السكنية ومراب المحافظة بالقنيطرة

قال مصدر عسكري في الجيش النظامي يوم السبت ان الطيران الاسرائيلي استهدف بعدة صواريخ مرآب المحافظة واحد الأبنية السكنية في قنيطرة اسفرت عن سقوط قتلى, بالتزامن مع صد الجيش النظامي هجوما لجبهة النصرة في محيط مدينة البعث بالقنيطرة.

السيسي يصدق على اتفاقية لنقل السيادة على جزيرتي تيران وصنافير الى السعودية

قالت الحكومة المصرية يوم السبت إن الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق على اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والسعودية بعد موافقة مجلس النواب عليها, والتي تنقل السيادة على جزيرتي تيران وصنافير غير المأهولتين في البحر الأحمر إلى السعودية.