أخبار الرياضة

يوفنتوس حامل اللقب يسحق بولونيا بثلاثية محافظاً على صدارة الدوري الايطالي

يوفنتوس

10.01.2017 | 18:11

استهل يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب عام 2017 بفوز صريح على ضيفه بولونيا 3-صفر في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 45 نقطة من 18 مباراة، بفارق 4 نقاط عن روما الذي لعب مباراة أكثر.

وافتتح الأرجنتيني غونزالو هيغواين التسجيل ليوفنتوس بتسديدة طائرة جميلة بيمناه بعد تمريرة في العمق من البوسني ميراليم بيانيتش (7).

وعزّز الأرجنتيني الآخر باولو ديبالا الأرقام قبل انتهاء الشوط الأول من ركلة جزاء (41)، وترجم العائد ديبالا ركلات الجزاء الـ11 التي سددها بنجاح حتى الآن في الدوري الإيطالي.

وفي الشوط الثاني، سجّل هيغواين هدفه الثاني والثالث لفريقه بكرة رأسية من داخل المنطقة (55)، ورفع هيغواين رصيده إلى 12 هدفاً في ترتيب الهدافين، بفارق هدفين عن المتصدر مواطنه ماورو إيكاردي (إنتر).

سيريانيوز


واشنطن توزع مشروع قرار على مجلس الأمن بشأن تجديد التحقيق حول الكيماوي بسوريا

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها ستوزع على مجلس الأمن مشروع قرار جديد, في وقت لاحق اليوم, بشأن تجديد تحقيق دولي حول تحديد المسؤول عن الهجمات الكيماوية في سوريا, مما يهيئ الساحة لمواجهة محتملة مع روسيا.

المقداد: توغل تركيا بادلب "عدوان".. وواشنطن تعرقل تقدم الجيش النظامي في البادية

وصف نائب وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد, التوغل التركي في محافظة ادلب بأنه "عدوان سافر", ويتناقض مع التزامات أنقرة في مباحثات أستانا, فيما اتهم الولايات المتحدة الأمريكية بالسعي لمنع تقدم الجيش النظامي واستعادة السيطرة على البادية.