المنوعات

روسيا تكرم سيدة سورية لدورها الفعال في نشر السلام

السيدة ناديا غندور

20.07.2017 | 23:28

 

 كرمت وزارة الدفاع الروسية عددا من الشخصيات الهامة الروسية والسورية التي ساهمت بالتقارب بين الشعبين ونشر السلام في منطقة أنهكتها الحرب.

وذكرت وسائل اعلام ان السيدة ناديا غندور(ام نادر) جاء اسمها في المركز الثاني  في التكريم لدورها الفعال في نشر السلام في سوريا ومساعدة المصابين والفقراء من خلال المنظمات الاجتماعية والإنسانية، ودورها في تقريب وجهات النظر من خلال مركز المصالحة بين الأطراف المتنازعة، لتكون بذلك أول امرأة عربية تحصل على هذا الوسام.

وحاز على المركز الاول في التكريم ميخائيل بوغدانوف، نائب وزير الخارجية الروسي ، حيث حصل أول وسام فخر والمعروف بـ"وسام السلام"

وقلد الأوسمة رئيس الأكاديمية العسكرية في هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، ورئيس مركز التنسيق للمصالحة في سوريا.الجنرال سيرغي كورالينكو.

 

ويذكر الى ان السيدة ناديا غندور عضو مؤسس في صندوق "روسار" الخيري، ونائبة رئيس رابطة المغتربين لعموم روسيا الاتحادية، وممثلة الطائفة المسيحية السورية في روسيا.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.